أول تعليق لمدافع نادي المقاولون العرب لؤي وائل بعد إفاقته من الغيبوبة (صور)

السبت، 20 أبريل 2024 10:43 ص
أول تعليق لمدافع نادي المقاولون العرب لؤي وائل بعد إفاقته من الغيبوبة (صور)
أمل عبد المنعم

علق نجم الفريق الأول لكره القدم في نادى المقاولون العرب، لؤي وائل، عن حالته الصحية عقب تعرضه للإغماء بمباراة فريقه مع بلدية المحل، وطمأن الجميع على حالته الصحية، إذ إنه تعرض للإغماء عقب اصطدام بالرأس مع محمود أبو السعود، وحاول الأطباء إفاقته بأرض الملعب.

يلا كورة يكشف تفاصيل حالة لؤي وائل بعد إصابته | يلاكورة

تشخيص حالة لؤي وائل

وأردف لؤي وائل لكن دخلت بشبة غيبوبة لمدة أربعين دقيقة، وتم نقلى مباشرة إلى العناية المركزة، موضحاً أنه سيستمر بالمستشفى لمدة 24 ساعة أخرى، ووجة الشكر إلى رئيس مجلس إدارة نادي البلدية مصطفى الشامي إنه لم يتركه لثانية واحدة، واتم تواصل معي أشرف صبحي وزير الرياضة بنفسه، وكان مهما بالنسبة لي أن أحظى بهذا الاهتمام.

بعد نقله للمستشفى.. تطورات إصابة لؤي وائل لاعب المقاولون العرب - تليجراف مصر

واقعة لؤي وائل

وكان تعرض لؤي وائل مدافع نادي المقاولون العرب، عقب الإصابة المروعة له خلال مواجهة بلدية المحلة، التي أقيمت أمس الجمعة على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض لؤي وائل لضربة قوية في الرأس أدت لفقدانه الوعي، وتم نقله للمستشفى ووضعه تحت الملاحظة، ثم استفاق بشكل كامل الآن وتحدث بنفسه مع والدته في الهاتف لكي يطمئنها عليه.

لؤي وائل لم يبلع لسانه

ورافقه طبيب فريق المقاولون العرب حتى صباح اليوم في المستشفى، للاطمئنان عليه بشكل كامل، ولؤي وائل لم يبلع لسانه كما تردد، ولكنه تعرض لكدمة قوية في الرأس فقط، تسببت في حدوث ارتجاج خفيف في المخ وفقدان للوعي، واللاعب استفاق في الوقت الحالي وحالته في تحسن، وكان لؤي وائل قد تعرض للإصابة خلال مباراة بلدية المحلة والمقاولون العرب، ودفع المدرب محمد عودة بـ أمير عابد بدلًا منه، في اللقاء الذي انتهى بانتصار أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

من هو لؤي وائل؟

لؤي وائل من مواليد 4 يونيو 1992 في الأسكندرية، هو لاعب كرة قدم مصري يلعب لنادي الجونة كمدافع، بدأ لؤي وائل مسيرته الرياضية وقد انتقل إلى نادي الإنتاج الحربي في صفقة انتقال حر، وفي 2 يونيو 2018 انتقل لنادي الجونة لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، وحالياً مدافع نادي المقاولون العرب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة