الحلقة 11 من مسلسل "بقينا اتنين".. أدهم يتأكد أن ياسمين تترقبه وتتابع أخباره

الجمعة، 05 أبريل 2024 11:39 م
الحلقة 11 من مسلسل "بقينا اتنين"..  أدهم يتأكد أن ياسمين تترقبه وتتابع أخباره
أمل عبد المنعم

شهد مسلسل بقينا اتنين الحلقة 11، طلب ياسمين من زين أن يتركهما بمفردهما قليل، ويبدأ أدهم يلومها على تلك التصرفات لكونها أم ولازم تحافظ على مكانتها الاجتماعية ولا يصح أن تخرج برفقة راجل غريب، لتلفت ياسمين انتباه أنه ابن خالتها فيحرج أدهم ولا يعرف ماذا يقول؟
 
ويشك أدهم أن مجئ ياسمين للسهر في الكافيه الذي اعتاد السهر به ليس على سبيل الصدفة، وفي النهاية يتأكد أدهم أن ياسمين تترقبه وتتابع أخباره.
 
وفي مشهد آخر خلال أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة 11 تنزعج ندى حبيبة أدهم من غيرة حبيبها على طليقته، وتخبره أن ياسمين تتعمد إزعاجه بتلك التصرفات، و تقرر أن تساعده في إزعاجها وتطلب منه أن يعرفها عليها، ليوافق أدهم و يصطحبها إلى طاولة ياسمين، إلا أن ياسمين تقصف جبهتها، فتنزعج ندى وتنصرف على الفور من أمام ياسمين.
 
 
مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين
 
ويعرض مسلسل "بقينا اتنين" حصريا على شاشة قناة "cbc" الساعة 12 صباحا، والإعادة 11.15 صباحا و 6.30 صباحا، كما يعرض على "cbc دراما" 6.5 مساء و 1.30 صباحا و 9 صباحا، وبالتزامن عبر منصة watch it.
 
وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لايت، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف ورانيا، ويدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث، حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه.
 
أبطال مسلسل بقينا اتنين
مسلسل بقينا اتنين مكون من ١٥ حلقة، ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أمانى التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق