الحلقة الـ 5.. فراولة تلجأ للأحجار المصرية بعد أختفاء مستر يانج.. والدكتور إبراهيم يتهمها ببيع الوهم للناس

الأحد، 31 مارس 2024 01:46 م
الحلقة الـ 5.. فراولة تلجأ للأحجار المصرية بعد أختفاء مستر يانج.. والدكتور إبراهيم يتهمها ببيع الوهم للناس
ريهام عاطف

بدأت أحداث الحلقة 5 من مسلسل فراولة، بمعرفة نيللي كريم «فراولة»، باختفاء مستر يانج «عبد الحكيم الصيني»، صاحب شركة منتجات الطاقة الحيوية، ومصادرة البضاعة في ميناء شنغهاي، وتصفير حسابات الشركة البنكية، إذ قالت لموظفي الشركة إنّ المرتبات والعمولات ستتأخر لمدة زمنية، باعتبارها نائب مدير الشركة ، واقترحت عليها صديقتها  فراولة «علا رشدي»، بأن تستبدل الأحجار الكريمة التي يجلبها مستر يانج من الصين، بأحجار كريمة مصرية، حتى يمكن حل المشكلة بها وبيعها للعملاء وكأن بها طاقة إيجابية.
 
قررت نيللي كريم الحصول على الأحجار الكريمة المصرية من عم صلاح،الفنان الراحل «جميل برسوم» الذي ظهر كضيف شرف في الحلقة، بالتقسيط، وبيعها للعملاء كأنها قادمة من الصين.
 
كما حاول مشير «توني ماهر»، أن يقنع والدي صديقته خيرية «جيلان علاء»، بأن البضاعة تأخرت بسبب ميل المركب في عرض البحر، وألقى أحمد فهيم باللوم على فراولة باعتبارها المسؤولة أمامهم في الشركة.
 
كما قام الطبيب النفسي الدكتور إبراهيم «صدقي صخر»، بالابلاغ عن الشركة التي تديرها فراولة، وقال إنه أبلغ عن الشركة «لأنها تبيع الوهم للناس على أنه علاج».
 
أحداث مسلسل فراولة 
 
تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى لايت، ويحكى قصة الفتاة "فراولة"، ابنة حارس عقار في الزمالك، وقارئة فنجان محترفة، تأخذ رحلتها منعطفا غير متوقع عندما تصبح مندوبة مبيعات في شركة عالمية، متخصصة في بيع اكسسوارات، تعد بجلب الطاقة الإيجابية والمال والسعادة، واستطاعت أن تستحوز على الشركة، وتصبح المالكة لها وتقودها إلى نجاح كبير، فتتحول إلى خبيرة طاقة شهيرة، لديها الملايين من المتابعين، لكن هل هي حقاُ غيرت حياة متابعيها أم هو وهم كبير يعيشوه جميعاً؟.
 
أبطال مسلسل فراولة
مسلسل "فراولة"، بطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على، إنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق