بالفيديو والصور: نادية أبو الحسن.. «البطة المثيرة»

الأحد، 31 يناير 2016 10:12 م
بالفيديو  والصور: نادية أبو الحسن.. «البطة المثيرة»

نادية أبو الحسن هي عارضة أزياء كبيرة المقاس تلقى نجاحا في عصر تغيرت فيه معايير الجمال بشكل كبير، بعد أن كان القوام المثالى والرشاقة هما أبرز عناصر الجمال، لكن «أبو الحسن» غيرت من نظرة العالم للأجسام الممتلئة في عروض الأزياء.


ناديا أبو الحسن أميركية لبنانية الأصل أسّست موقعاً إلكترونياً خاصاً بها تعرض فيه إطلالاتها اليومية لتبرهن من خلالها أن الموضة لا تقتصر فقط على النساء النحيفات.


تركت نادية منزل أسرتها في فلوريدا وهي في الـ 22 من عمرها، وانتقلت لتعيش في نيويورك، وعملت موظفة بأحد المكاتب وعملت لفترة ما في مجال الملابس الأمريكية.


ترتدي أبو الحسن قياس 46 أوروبي، وبهذا تكون تحدّت المفهوم التقليدي للفتاة الملمة بعالم الموضة، إطلالاتها عصرية وحازت على إعجاب كثيرين، حتى إن عدد متتبعيها على «إنستجرام» وصل الى أكثر من 228 ألفاً فاختارتها مجلّات عالمية كـVogue Teen و Elle لتتصدر مواضيعها كما أنها ظهرت كعارضة أزياء لمجموعات خاصة لدى American Apparel والمتجر الإلكتروني Boohoo.com.


شبّهها كثيرون كنسخة بوزن زائد لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، أما موقع Business Insider فقد وصفها بالمنقذة للمتجر الإلكتروني البريطاني Boohoo.com الذي زادت إيراداته بنسبة %27 بعدما اختار أبو الحسن كعارضة لمجموعته المخصصة للنساء ذات الوزن الزائد.


قدمت جريدة «ديلى تليغراف» تقريرا عنها و قالت أنها حصلت على لقب «عارضة أزياء الوزن الثقيل» وتم اختيارها كأكثر عارضات الحجم الزائد إثارة، وذلك من قبل مجلة complex style.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق