ملخص الحلقة الثانية من مسلسل "بقينا اتنين".. ماذا يحدث بعد ظهور يوسف عثمان ليتحدث عن طلاق أدهم وياسمين على الشاشات؟

الخميس، 28 مارس 2024 11:00 ص
ملخص الحلقة الثانية من مسلسل "بقينا اتنين".. ماذا يحدث بعد ظهور يوسف عثمان ليتحدث عن طلاق أدهم وياسمين على الشاشات؟
أمل عبد المنعم

 
 
بدأت أحداث الحلقة 2 من مسلسل بقينا اتنين بظهور أدهم "شريف منير" وزوجته ياسمين "رانيا يوسف" في مشهد سريع وهما يصفان للطبيب النفسي شعورهما بعد وقوع الطلاق ليقول أدهم "حسيت أن الزمن وقف عند اللحظة دي وسألت نفسي ازاي الكلمة دي طلعت من بقي، الغضب كان عميني" بينما وصفت ياسمين شعورها قائلة «مكنتش مصدقة وداني لما سمعتها مع أن اللي طلبتها، بس ساعتها حسين أن في سكينة ضربت في قلبي وبقيت سامعه صوت قلبي اعلى من صوت أدهم".
 
مسلسل بقينا اتنين الحلقة 2
 
لينتقل المشهد لوصف الطبيب النفسي الحالة المزاجية التي يعيشها الزوجين بعد وقوع الطلاق قائلًا "اللي حصل ده صدمة.. وهو صدمة الطلاق لازم هيعيشوا مراحلها الإنكار، الغضب، التفاوض الاكتئاب، والحزن، القبول والتأقلم مع الحدث".
 
مسلسل بقينا اتنين الحلقة 2
وفي مشهد آخر حاول أصدقاء وأقارب الزوجين تهدئة الأمور بينهما بعد وقوع الطلاق وتحول الاحتفال إلى صدمة للجميع، وطالب سيف حبيب ريم ابنتهما من جميع الحاضرين غلق هواتفهم التي كانت تبث الاحتفال عبر السوشيال ميديا دون علم شريف ورانيا.
 
 
وتحاول والدة ياسمين "ميمي جمال" أن تصلح الأمور بينهما وفهم الأمر الذي أوصلهما للطلاق واتضح من طريقة كلامها انحيازها لصف زوج ابنتها وتحاملها على ابنتها ياسمين، لتغضب ياسمين، بينما يغادر حمدي "شريف منير" المنزل غاضبًا ويغلق هاتفه المحمول، ليطالب والد صديقه عاصم ابنه بملاحقة أدهم، وبالفعل خرج عاصم "ياسر الطوبجي" بناءً على طلب والده وحاول تهدئة أدهم و إقناعه بالتراجع عن قرار ترك المنزل إلا أنه فشل.
 
مسلسل بقينا اتنين الحلقة 2
وخلال أحداث مسلسل بقينا اتنين، تلقت ريم رسائل من أصدقاءها ليستفسروا منها عن واقعة طلاق والديها التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، لتنهار ريم من البكاء، وأيضًا يعم الحزن على جميع أركان المنزل.
 
مسلسل بقينا اتنين الحلقة 2
وعلم الزوجان أن طلاقهما تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي وحمل هشتاج "طلق مراته في الضلمة"، ولقد أثر ذلك بالسلب على حياتهما الشخصية والمهنية، حيث قامت عدد من الشركات بإلغاء التعاقد مع شركتهما، فضلًا عن تلقي ياسمين مكالمات من برامج نسائية للظهور والحديث عن الواقعة، كما تحاول جمعيات المرأة التواصل معها لدعمها بعدما طلقها زوجها في لايف مباشر.
 
 
مسلسل بقينا اتنين الحلقة الثانية
وخلال أحداث مسلسل بقينا اتنين ظهرت ياسمين "رانيا يوسف" في مشهد وهي تعاتب ابنتها لأنها لم تبلغها بتجهيز مفاجأة الاحتفال بعيد زواجهما، وتغضب ريم وتقرر أن تترك المنزل وتذهب لخالة والدتها.
 
مسلسل بقينا اتنين الحلقة الثانية
وتختم أحداث الحلقة 2 من مسلسل بقينا اتنين بذهاب أدهم إلى النادي للاطمئنان على ابنه، بعد أن أبلغته حماته ميمي جمال أن ابنه نقل إلى مستشفى النادي بعد أن أصيب في مشاجرة بالنادي، بعدما أن تنمر عليه زملائه بسبب واقعة الطلاق التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي.
 
مسلسل بقينا اتنين الحلقة الثانية
لتحدث مشاجرة بينهما وبين أسر الأولاد الذين تنمروا على ابنهما، ولكن في النهاية يتم الصلح بعد اعتذار أولياء أمورهم.
 
مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين
 
ويعرض مسلسل "بقينا اتنين" حصريا على شاشة قناة "cbc" الساعة 12 صباحا، والإعادة 11.15 صباحا و 6.30 صباحا، كما يعرض على "cbc دراما" 6.5 مساء و 1.30 صباحا و 9 صباحا، وبالتزامن عبر منصة watch it.
 
وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لايت، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف ورانيا، ويدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث، حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه.
 
أبطال مسلسل بقينا اتنين
مسلسل بقينا اتنين مكون من ١٥ حلقة، ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أمانى التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة