مسلسل «كامل العدد +1» الحلقة 13.. شريف يتعرض للضرب ويترك المنزل

السبت، 23 مارس 2024 08:47 م
مسلسل «كامل العدد +1» الحلقة 13..  شريف يتعرض للضرب ويترك المنزل
أمل عبد المنعم

بدأت الحلقة 13 من مسلسل «كامل العدد +1» بحدث لأمينة في الحفل الغنائي الذي تم دعوتها له باعتبارها بلوجر مشهورة، وأثناء تواجدها في الحفل حدثت فوضى عارمة من بعض الأشخاص محدثي الشغب، ما جعلها تنهار من الخوف بسبب ما رأت وما تعرضت له في مسلسل كامل العدد + 1 الحلقة 13، ليذهب شريف لها على الفور ويحاول إخراجها من هذا المكان بعد ضربه عدد من الشباب لحماية اخته أمينة.

شهد مسلسل كامل العدد +1 الحلقة 13، عدم مرور المشادة التي حدثت بين شريف وبين بعض الشباب في الحفلة مرور الكرام في إذ ذهب هؤلاء الأشخاص الذين حدثت مشادة بينه وبينهم له في المدرسة، وانتظروه عند خروجه منها وقاموا بضربه، ولكنه لم يتركهم، بل قام بضربهم ضربا مبرحا، وعندما عاد شريف للمنزل حدثت مشادة بينه وبين والدته ليلى حول ما حدث.

مواعيد عرض مسلسل «كامل العدد +1» على قناة ON

يعرض مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة على قناة ON، في الساعة 7:30 مساءً، كما يعرض على منصة Watch it.

مسلسل «كامل العدد +1» بطولة النجمين دينا الشربيني، وشريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

تدور أحداث مسلسل "كامل العدد +1"، في إطار اجتماعي لايت، مع تطورات جديدة يواجهها الزوجان ليلى تيمور، وأحمد مختار، وتظهر مشاكل خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول، الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى 2024.

يذكر أن المتحدة للخدمات الإعلامية تدفع هذا العام بعدد كبير من مسلسلات الـ 15 حلقة، من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المخرجين والمؤلفين للتواجد، كما تفتح المجال لفرص أكبر للعمل سواء الفنانين أو العاملين وراء الكاميرا، وطرح أفكار أكثر تنوعًا، وكذلك الإسراع من الإيقاع والقضاء على الملل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة