ملخص الحلقة 7 لمسلسل بابا جه.. ماذا تفعل دارين بعد التنمر على هشام؟

الإثنين، 18 مارس 2024 05:57 م
ملخص الحلقة 7 لمسلسل بابا جه.. ماذا تفعل دارين بعد التنمر على هشام؟
أمل عبد المنعم

شهدت الحلقة 7 من مسلسل بابا جه، توجه هشام إلى مهمة كأب للإيجار، وذهب لأسرة جديدة ولكنه وجد أن الأب سعد، وسط حشد كبير من النساء الجميلات في عمله، وحدثت عدة مواقف كوميدية.

ملخص مسلسل بابا جه الحلقة 7

وشرح كريم فهمي لـ"هشام" المهمة، وهي أن ابنته دارين ذاهبة إلى رحلة مدرسية لمدة ثلاثة أيام، ولكن سيكون هو الأب الوحيد في هذه الرحلة وسيكون معها طول فترة الرحلة، وأعطاه مبلغا كبيرا من المال، فقال هشام: "الحساب مع الشركة مش معايا"، فقال الأب: "أنا كنت مديك تبس بس خلاص"، فقال هشام: "طالما تبس خلاص أنت مبالغ في كل حاجة ليه كدا".

وبالفعل ذهب هشام مع دارين الممثلة الصغيرة "ريم عبدالقادر"، للرحلة ولكن كانت دارين متنمرة بشكل كبيرة على زملائها في المدرسة، حيث حدث موقفا مع نورا زميلتها أنها كانت ترتدي بيجامة، فقالت دارين لها: "حلوة أوي البيجامة دي يا نورا، بس إنتي لابساها دلوقتي، كنتي المفروض تلبسيها هناك لما نوصل"، فقالت نورا: "دي مش بيجامة"، وبدأت في البكاء وانصرفت عنها لركوب باص الرحلة.

وفي المشهد التالي، جاء مشرف الرحلة "كريم" صاحب لدغة في حرف الراء، وقال له: "هو حضرتك اللي جاي من عند سعد بيه"، فقال له هشام أنه من جاء مع ابنة سعد وسأله عن هويته، فقال كريم: "أنا مشرف الرحلة بس بتجنب التعامل معاها علشان بتتنمر عليا وعلى لدغتي".

واتفقا على أن يبتعد كريم عن دارين، واتفق مع هشام أن يحل مشاكل دارين بنفسه لأنها تتنمر على كل الناس، حتى على مشرف الرحلة.

وفي ختام الحلقة، حاول هشام أن يتحدث إلى دارين ليخبرها أنها لا يصح أن تتنمر على أصدقائها، ولكن وجد أن محاولاته باءت بالفشل، وبدأت بالتنمر عليه شخصيًا، وعايرته بأنه يعمل لديها، ومن ثم غضب هشام وصرخ في وجهها رافضا ما تفعله من تنمر مع كل من حولها.

مسلسل بابا جه الحلقه السابعة

مواعيد عرض مسلسل بابا جه لأكرم حسنى  يوميا خلال النصف الأول من شهر رمضان الكريم فى تمام الساعة 7:45 مساء حصريا على شاشة dmc، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، ويعاد عرض الحلقة الساعة 8:15 صباحا  والساعة 1:45 مساء.

أبطال وأحداث "بابا جه"

مسلسل "بابا جه" بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجى، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة حور أحمد، وعدد آخر من الفنانين، وضيوف الشرف كريم فهمي، محمود البزاوي، وتأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

جدير بالذكر أن المتحدة للخدمات الإعلامية، تدفع هذا العام بعدد كبير، من مسلسلات الـ 15 حلقة، من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المخرجين والمؤلفين للتواجد، كما تتيح فرص أكبر للعمل للفنانين أو العاملين وراء الكاميرا، وطرح أفكار أكثر تنوعا، والإسراع من الإيقاع والقضاء على الملل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة