في أحداث الحلقة السادسة ما السر وراء زواج رشدي الشامي من صدفة وهي فاقده الوعي

السبت، 16 مارس 2024 12:11 م
في أحداث الحلقة السادسة ما السر وراء زواج رشدي الشامي من صدفة وهي فاقده الوعي
ريهام عاطف

تعرض اليوم الحلقة السادسة من مسلسل "صدفة" بطولة الفنانة ريهام حجاج ، والتي وجدت نفسها زوجه لرشدي الشامي دون علمها لتتوالي الاحداث ويتم كشف الكثير من الاسرار .
 
وكانت أحداث الحلقة الخامسة قد بدأت بشعور زوج «منار»، التي تجسد شخصيتها الفنانة ميار الغيطي، بالشك فيها مرة أخرى وبدا ذلك في حديث دار بينه وبين شقيقها، بعد شراء «فؤاد مهران» الذي يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، شقة جديدة له، رغم أنه اشترى له فيلا من قبل، حتى لا ينكشف أمر خيانة زوجته.
 
وانهارت «منار» لتسارع والدتها سلوى خطاب، في تهدئتها وتخبرها بأن لا تحمل أي هم حتى لو طلقها، لترد منار بأنها لا تريد ذلك لأنها تحبه، وأنها أخطأت في حقه، بعدما شعرت بالملل من حياتها، فأرادت التغيير وهذا ليس مبررا لما فعلته.
 
وأظهرت أحداث الحلقة، اكتشاف «طارق» الذي يجسد شخصيته الفنان عصام السقا، خطأ في عقد الزواج بين صدفة (ريهام حجاج)، وعمه رشدي الشامي، وأخبر صدفة بالخطأ وهو تاريخ عقد الزواج، وأقر عمه بأنه تزوجها يوم عيد ميلادها بينما تاريخ عقد الزواج كان قبل يوم ميلادها.
واكتشف طارق، السر الذي دفع رشدي الشامي، للزواج من "صدفة"، وهي في غير وعيها، حيث وقع الشامي في مشكلة، واقترح عليه المحامي الخاص به تزويجه لفتاة بدون علمها بحيلة.
واختيار المحامي "صدفة"، بعدما وصفها بـ«الساذجة»، وحضرت إليه لرفع قضية ضد مدرستها لقبض حوافز بقيمة 35 جنيها، مقابل أتعاب 15 ألف جنيه.
وتدور أحداث صدفة في إطار اجتماعي كوميدي ومليئ بالإثارة والتشويق، حول فتاة "صدفة" تعمل مدرسة تاريخ وتتعرض لأحداث كثيرة وتنقلب حياتها رأسا على عقب وتصبح في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر يدعى فؤاد مهران (خالد الصاوي)، وتتوالى الأحداث.
 
مسلسل صدفة
مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوى، عصام السقا، ميار الغيطى، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور ،تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز و إنتاج شركة فانتدج
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق