في الحلقة الرابعة من مسلسل "مسار إجباري" حسن وحسين يتلقون رسائل تهديد بعد قتل والدهم

الخميس، 14 مارس 2024 09:00 ص
في الحلقة الرابعة من مسلسل "مسار إجباري" حسن وحسين يتلقون رسائل تهديد بعد قتل والدهم
ريهام عاطف

أحداث مثيرة ستشهدها الحلقة الرابعة من مسلسل "مسار إجباري" بطولة أحمد داش وعصام عمروذلك بعد مقتل والدهم " عمر البرنس" و تلقيهما رسائل تهديد.
وكانت الحلقة الثالثة من مسلسل مسار إجباري ، قد شهدت  قُتل عمر البرنس "محمود البزاوي"، علي يد أحد أفراد عصابة المحامي مجدي حشيش "رشدي الشامي"، والذي يترافع في قضية مقتل طالبة جامعية على يد الدكتور عصام صفوت والمحكوم عليه بالإعدام ظلما، ويملك عمر البرنس دليل براءته، والذي يؤثر على مسار القضية ومحاكمة المتهم الحقيقي والذي قد يكون واحدا من عصابة المحامي.
 
3bb310de-4fa0-4c4d-9687-0fd9f01f1305
 
 
وأثناء استعداد أسرة عمر البرنس، لمراسم الدفن بعد استلام الجثمان يتفاجأ الأخوان غير الشقيقين حسين «أحمد داش» وعلي «عصام عمر» بديون والدهما، سواء الشيكات أو عدم دفع إيجار شقة عنايات وابنها لمدة 6 أشهر، فتدفع هذه الأمور الأخوان للاتحاد وإقامة عزاء واحد ودفع الديون ومواجه قضية الدكتور صفوت.
 
كما تكشف خديجة صديقة حبيبة الطالبة المقتولة والمتهم فيها الدكتور صفوت، براءة الدكتور، حيث تخبر والدتها بأن الدكتور بريء من دمها، وأنه نشأت بينهما علاقة حب وكان عازما على الزواج منها بعد تطليق زوجته.
 
23fda115-2c1a-4540-9a43-5f78c9110be2
 
ويتلقى حسين «أحمد داش» رسالة تهديد من عصابة الدكتور مجدى حشيش عبر هاتفه المحمول مفادها: «هات الحاجة اللي سابها أبوك أحسن لك»، ليبلغ علي ويكتشف أنه تعرض لنفس الموقف، وهوما يدفعهم للاتحاد مرة أخرى، وفي طريقهما يتعرضان لعلقة موت من عصابة الدكتور مجدي.

أحداث مسلسل "مسار إجباري" 
تدور أحداث مسلسل "مسار إجباري"، في إطار اجتماعى لايت، حول حسن وحسين، شابان في مقتبل العمر، عكس بعض تماماً في كل شيء، يكتشفوا أنهم أخوة بعد أن صرح لهم والدهم بالسر الذى ظل دائماً يحاول التستر عليه، وتجمعهم جريمة قتل واحدة، تضطرهم للتعاون معاً، فهل ينجحوا في حل اللغز؟ أم يقف اختلافهم عقبة في طريقهما؟.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة