الحلقة 3.. كذبة تنقذ صدفة من السجن

الأربعاء، 13 مارس 2024 08:10 م
الحلقة 3.. كذبة تنقذ صدفة من السجن

أذيعت الحلقة الثالثة، من مسلسل صدفة، بطولة ريهام حجاج، في تمام الساعة 8:15 مساء، على شاشة قنوات الحياة.
 
وذهاب طارق "عصام السقا"، إلى قسم الشرطة، بعدما تم القبض علي صدفة "ريهام حجاج"، ومعه المحامي الخاص به، وطلب من الضابط "هشام إسماعيل" أن يتحدثا إلي صدفة لمدة خمس دقائق، وعندما سمح لهما، لقنها المحامي ما يجب عليه أن تقول حتي تخرج من قضية المخدرات، واعترضت صدفة في البداية لأنها لا تحب الكذب، لكن عندما قال لها عصام أنها هكذا تهدد مستقبلها فاضطرت أن تقول ما لقنوها. 
 
تدور أحداث مسلسل " صدفة"، في إطار اجتماعي مشوق، حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربى، يدعى فؤاد مهران، وفي أحد الايام أثناء لعبه مع صديقه في نادى رياضى، سقطت من يد صديقه الكره، لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها، تدعى صدفة، وتأتى لفؤاد بالكره وتخبره بشئ خطير، وهو أن ابنته على علاقة برجل أخر غير زوجها، فأشعلت بداخله لهيب الشك، وبدأ في البحث عن تلك الفتاة.. فترى من هي؟
لماذا تنصحه؟
 
أبطال مسلسل صدفة 
مسلسل صدفة، بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوى، عصام السقا، ميار الغيطى، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، و إنتاج شركة فانتدج.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق