ملخص الحلقة الثانية لمسلسل " عتبات البهجة" بعد القبض على يحيى الفخراني

الأربعاء، 13 مارس 2024 06:00 ص
ملخص الحلقة الثانية لمسلسل " عتبات البهجة" بعد القبض على يحيى الفخراني
أمل عبد المنعم

 
 
شهدت الحلقة الثانية من مسلسل" عتبات البهجة" للفنان يحيى الفخراني،  وجود بهجت ـ يحيى الفخراني في القسم بسبب بيع نعناعه ـ جومانا مراد لخطوط محمول بدون عقود، ويتورط بهجت معها بسبب أنه شريكها في الكشك.
 
ويكتشف تيتا ـ عنبة أن فلة حبيبته ـ هنادي مهنا تعمل فيديوهات على تيك توك دون أذنه، ويحال بهجت إلى النيابة بسبب القضية، ويقول خلال وجوده في سيارة الترحيلات: الحرية مفيش أحلى ولا أجمل منها حتى لو ساندويتش فول تحس أنك مالك الدنيا باللي فيها.
 
في الحلقة الثانية من مسلسل" عتبات البهجة" للفنان يحيى الفخراني،  وبعد القبض عليه مع نعناعة "جومانا مراد"، يجتمع كل معارف وأقارب بهجت لمساندته، يطلب عيطة من عرفان مساندة نعناعة لعدم قدرتهم على توكيل محامي للدفاع عنها.
 
 الضابط يتعرف على بهجت الأنصاري ويخبره بصداقة قديمة جمعت بين أخية الأكبر وابنة مصطفى الأنصاري، يتأثر بهجت ويطلب منه الضابط الجلوس، بينما تقف نعناعة مستنكرة ما يحدث، ويعلم بهجت من الضابط أن أحد الخطوط التي تبيعها نعناعة تم استخدامها في ارتكاب جريمة.
 
تحاول لبنى "صفاء الطوخي" تهدئة جميلة "بسنت أبو باشا"، يخرج بهجت الأنصاري برفقة المحامي "مصطفى حشيش" من مكتب الضابط.
 
يذهب عمر "خالد شباط" بعد مشاجرته مع جميلة بسبب جدهم لمقابلة مي "كنزي" التي تقنعه بالعمل مع فريد "حازم إيهاب" في أعمال "الديب ويب".
 
ثم يظهر بهجت وهو نائم على كنبة في غرفة مكتب بالقسم وهو يتعجب على الحال الذي وصل له و يشتكي حالة وهو يتخيل حديثة مع زوجته الراحلة ثريا.
 
يشتكي عرفان حزنه على بهجت لعلية ويتذكر كل المواقف التي سانده بهجت فيها، ويجلس تيتا مع صديقه بودا "مراد فكري" وشطة لمناقشة مستقبلهم الفني دون جدوى، يخبر جاكسون "معتز الزعيم" تيتا أن فلة أصبحت مشهورة على التيك توك.
 
لينتقل المشهد بترحيل بهجت ونعناعة في سيارة الشرطة، يقرر عرفان الوصول لمايكل من أجل الإفراج عن بهجت، يتشاجر تيتا"عنبة" مع فلة "هنادي مهنا" و يطلب منها عدم الظهور على التيك توك و ترفض فلة، فينهرها تيتا وتوبخه.
 
يذهب حنفي "محسن منصور" لعمله حيث أطفال الشوارع ويعطيهم تعليمات في كيفية بيع البضاعة في الشارع، وينجح عرفان في الوصول لمايكل ويذهب به لقسم الشرطة.
 
 
يعرض مسلسل عتبات البهجة الحلقة ٢ بطولة يحيى الفخراني على قناة DMC في تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.
 
المسلسل يدور في إطار 15 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية "عتبات البهجة" للكاتب إبراهيم عبد المجيد، ويظهر الفنان يحيى الفخراني- خلال العمل- في دور وكيل وزارة الصناعة الذي أصبح على المعاش، ويدخل في مفارقات كوميدية رفقة أحفاده ضمن الأحداث، وتورطه في عالم التكنولوجيا بسبب أحفاده ليصبح مُؤَثِّرًا شهيرًا (إنفلونسر).
 
المسلسل بطولة يحيى الفخراني، وجومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، ووفاء صادق، وحازم إيهاب، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم، ومحسن منصور، وعدد كبير من الفنانين، وهو سيناريو وحوار ومعالجة درامية مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.
 
 
 
ويشهد المسلسل عودة يحيى الفخراني للتعاون مع المخرج مجدى أبوعميرة بعد 16 عامًا من آخر تعاون بينهما في مسلسل "يتربى في عزو"، حيث اجتمع الثنائي في مسلسلي "جحا المصري" عام 2002، و"يتربى في عزو" عام 2007، وحقق العملان نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري، ليعود الثنائي للعمل سويًا مرة أخرى في مسلسل "عتبات البهجة". 
 
  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة