نهاية مثيرة للحلقة الأولى من «بيت الرفاعي».. هل يتم اتهام أمير كرارة بقتل والده في الحلقة الثانية؟

الثلاثاء، 12 مارس 2024 07:01 م
نهاية مثيرة للحلقة الأولى من «بيت الرفاعي».. هل يتم اتهام أمير كرارة بقتل والده في الحلقة الثانية؟

انتهت الحلقة الأولى من مسلسل بيت الرفاعى بنهاية مثيرة حيث توفى الحاج محمود الرفاعي (أحمد فؤاد سليم) بعد مشادة كلامية مع ابنه ياسين (أمير كرارة) حول تجارة الاثار وزعامة العائلة التي سيتولاها فاروق والعديد من الأمور والذى تطورت الحديث بينهم ليسقط الحاج محمود نتيجة أزمة قلبية وسط دهشة من ياسين والذى عجز عن فعل أي شيء.
 
ومن مسار الأحداث ودخول يحيى (تامر نبيل) وعمه عبد الحميد (سيد رجب) على ياسين ووالده محمود ويجداه واقفا أمام والده المتوفى فهل يتهمان ياسين بأنه قتل والده؟ خاصة وأن الكلام كان خارج الغرفة الموجود فيها ياسين مع والده بأن ياسين مشحون وغاضب جداً من والده بعد اختياره لفاروق ليكون كبير العائلة من بعده، ومن المقرر أن تكشف الحلقة الثانية ما سيحدث.
 
مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.
 
مسلسل بيت الرفاعى بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.
 
مسلسل بيت الرفاعى تعتمد قصته على الصراعات بين العائلة على الميراث وإدارة التجارة الخاصة بهم، حيث كشف البرومو عن عالتين أولاد عم لديهم منزل كبير في نزلة السمان، ويعيش كرارة بعيداً عن العائلة وتجارتهم لأنه غير راض عنها، ولكنه يجد نفسه في  صراع مع ابن عمه أحمد رزق على زعامة العائلة، وفى نفس الوقت يتم اتهامه في قتل والده ويضطر للهروب.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق