التحالف الوطني للعمل الخيري يطلق قافلة طبية لعلاج غير القادرين بالدقهلية ويوزع 2000 وجبه ساخنة اليوم في محافظة البحيرة ضمن برنامج «أهل بلدنا»

الثلاثاء، 12 مارس 2024 11:57 ص
 التحالف الوطني للعمل الخيري يطلق قافلة طبية لعلاج غير القادرين بالدقهلية ويوزع 2000 وجبه ساخنة اليوم في محافظة البحيرة  ضمن برنامج «أهل بلدنا»
صورة ارشيفية
إيمان محجوب

 
تحت مظلة التخالف الوطني للعمل الخيري يجري اليوم تنظيم عدد من الفعاليات ضمن برنامج « أهل بلدنا » ، في محافظتي الدقهلية والبحيرة لتقديم الرعايا الطبية لغير القادرين وتوزيع وجبات ساخنة للأسر اللأكثر إحتياجا.
 
حيث تنظم جميعة الاورمان قافلة طبيبة مجانية لغير القادرين بقرى محافظة الدقهلية، والتي تستهدف توقيع الكشف الطبي على عدد كبير  من المرضى غير القادرين ، وأن المستفيد من هذه الخدمة الطبية الأسر الأولى بالرعاية وفق معايير أهمها أن تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام أو أن يكون عائل الاسرة مصاب بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه وأسرته.
 
 
من جانبه أكد عادل درغام المسئول الاعلامي لجمعية الأورمان ل « صوت الامة » أنه سيتم اجراء كافة الفحوصات والأشعة والتحاليل الطبية اللازمة بالمجان تمامًا مع تحمل الجمعية نفقات إنتقال المرضي ذهابا وعودة، بالاضافة إلى صرف العلاج الدوائى لمن يحتاج .
 
واضاف أن الاورمان قامت بحوالي 64 قافلة علاجية في 15 محافظة نظّمناهم خلال  الشهر الماضي قدمنا فيهم الرعاية الصحية لأهالينا الأكثر احتياجًا، كشفنا عليهم وعملنا الفحوصات اللازمة من تحاليل وأشعة، وقدمنا ليهم العلاج المناسب.
 
 
من جانب أخر تقوم مؤسسة نبيل الكاتب الخيريه اليوم بتوزيع 2000 وجبه ساخنة ضمن برنامج « أهل بلدنا» علي أهالينا في محافظة البحيرة بكفر الدوار وبعض قري المحافظة عن طريق حملة طرق الابواب.
 
ومن جانبها أكدت سها العطار المسئول الاعلامي لجمعية نبيل الكاتب أنهم بصدد تجهيز المطبخ والذي سيدأ الساعة الثالثة اليوم في تجهيز الواجبات الساخنة التي ستوزع علي الأسر الاكثر احتياجا في عدد من قري كفر الشيخ.
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق