مسلسل بيت الرفاعى.. وفاة أحمد فؤاد سليم بعد شجاره مع أمير كرارة في الحلقة الأولى

الإثنين، 11 مارس 2024 11:47 م
مسلسل بيت الرفاعى.. وفاة أحمد فؤاد سليم بعد شجاره مع أمير كرارة في الحلقة الأولى

انتهت الحلقة الأولى من مسلسل بيت الرفاعي للنجم أمير كرارة والذى يتم عرضه على قناة ON، نهاية مثيرة وتحبس الأنفاس، حيث توفى الحاج محمود الرفاعى (أحمد فؤاد سليم) بعد أزمة صحية نتيجة انفعاله في مواجهة ابنه ياسين (أمير كرارة) الذى كان غاضباً من قرار والده باختيار ابن عمه فاروق (أحمد رزق) كبيراً للعائلة ومتحكماً في كل شيء.

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 1

ومن تصرفات ياسين مع ابن عمه فاروق يبدو أن هناك شيئاً قديماً بينهما، وطلب الحاج محمود من الجميع أن يتركوه مع ياسين، بعدما أخبرهم بقراره، ويتحدث محمود مع ابنه ياسين ويؤكد له أنه فاروق لأنه قريب منه، وأنه الممكن تغيير الوصية لصالح ياسين إلا أن الأخير رفض ويواجه والده جمع أمواله من تجارة المخدرات والآثار وأنه يحفى طبيعة شغله عن زوجته وأبنائه.

يدخل ياسين في مشادة كلامية مع والده تنهتى بانفعال الحاج محمود بشدة ويتعرض لأزمة صحية ويدخل يحيى وعبد الحميد، ولكنه محمود قد لفظ أنفاسه الأخيرة وأمامه ياسين، ومن المتوقع أن يكون هناك شكوك بأن ياسين هو الذى قتل والده، خاصة أنهم يرددون أن ياسين كان مشحوناً ضد والده وهذا ما ستكشفه الحلقة المقبلة.

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعى

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

مسلسل بيت الرفاعى بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل بيت الرفاعى تعتمد قصته على الصراعات بين العائلة على الميراث وإدارة التجارة الخاصة بهم، حيث كشف البرومو عن عائلتين أولاد عمومة لديهم منزل كبير في نزلة السمان، ويعيش كرارة بعيداً عن العائلة وتجارتهم، لأنه غير راض عنها، ولكنه يجد نفسه في صراع مع ابن عمه أحمد رزق على زعامة العائلة، وفى نفس الوقت يتم اتهامه في قتل والده ويضطر للهروب.

 

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 1.. وفاة أحمد فؤاد سليم بعد مواجهة أمير كرارة منفعلاً (1)
أحمد فؤاد سليم وأمير كرارة
 

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 1.. وفاة أحمد فؤاد سليم بعد مواجهة أمير كرارة منفعلاً (3)

أحمد فؤاد سليم يواجه أمير كرارة

 

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 1.. وفاة أحمد فؤاد سليم بعد مواجهة أمير كرارة منفعلاً (2)
وفاة أحمد فؤاد سليم بعد مواجهة أمير كرارة منفعلاً
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق