شهر الفرحة دراما 2024.. تعرف على أقوى المسلسلات بقناة ON.. «بيت الرفاعي» و«حق عرب»

الأربعاء، 06 مارس 2024 12:33 م
شهر الفرحة دراما 2024.. تعرف على أقوى المسلسلات بقناة ON.. «بيت الرفاعي» و«حق عرب»
منال عبد اللطيف

ايام قليلة ويهل علينا شهر رمضان الكريم ويتم عرض موسم الدراما من كل عام وتم  الإعلان عن قائمة مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON، والتى تشهد عرض عدد كبير من الأعمال الدرامية المميزة ويقدمها عدد من النجوم ضمن المنافسة القوية التى يشهدها هذا الموسم.
 
وتضم قائمة دراما رمضان 2024 على قناة ON، مسلسل حق عرب الذي يخوض من خلاله الفنان أحمد العوضي السباق الرمضاني ويشاركه عدد من الفنانين من بينهم دينا فؤاد ورياض الخولي ووفاء عامر وعدد أخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان  .
 
 
9e89681f-0dcd-4047-bd95-927afcd36cf3

«بيت الرفاعي» 
ونشرت قناة ON فيديو للنجم أمير كرارة بطل مسلسل بيت الرفاعي عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من داخل الكواليس وقال خلاله: "استنوني على Watch it في رمضان"، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، حصرياً على قناة ON.
 
وكشف البرومو التشويقي الثاني لمسلسل "بيت الرفاعي" بطولة النجم أمير كرارة، والمقرر عرضه حصريا على قناة on خلال ماراثون دراما رمضان 2024، عن هروبه بصحبة ابنته بعد أن تم اتهامه بقتل والده في أحداث المسلسل.
وأظهر البرومو هروب ياسين الرفاعى "أمير كرارة"، بابنته واتهامه بقتل والده، في ظل وجود صراعات على الميراث بين ياسين وأبناء عمه وباقي عائلة الرفاعى.
 
WhatsApp Image 2024-03-06 at 11.15.38 AM (1)
 
ونشر أمير كرارة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، البرومو الثاني للمسلسل، مُعلقًا: "الإعلان الرسمي الثاني لمسلسل بيت الرفاعى.. رمضان 2024 إن شاء الله.. إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي تامر مرسي والمتحدة "رمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين"."بيت الرفاعي" من بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، أحمد فؤاد سليم، صبري عبدالمنعم، إيناس كامل، صفاء الطوخي، دنيا المصري، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، تامر نبيل، أحمد عبدالله، قصة بيتر ميمي، وسيناريو وحوار عمرو أبوزيد وهند عبدالله، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق