شهر الفرحة دراما رمضان 2024.. انتظروا الفنان أحمد عبد الله وتميمة الحظ في «حق عرب»

الأحد، 03 مارس 2024 12:26 م
شهر الفرحة دراما رمضان 2024.. انتظروا الفنان أحمد عبد الله وتميمة الحظ في «حق عرب»
منال عبداللطيف

دراما اجتماعية شعبية ينتظرها الجمهور بعد نشر الفيديوهات القصيرة على قنوات وصفحات المتحدة، بمقولة يرددها بطل المسلسل النجم أحمد العوضي: «ومين فينا ملهوش حق عرب». ويبدو أن  الفنان أحمد محمود عبد الله، تميمة الحظ في مسلسلات أحمد العوضي، إذ قدم مشاهد لاقت إشادات واسعة، بمسلسل «اللي مالوش كبير» ليشارك من جديد، في مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي، ومن المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2024.

ويتميز مسلسل حق عرب الذي  يعرض ويمكن مشاهدة كل مسلسلات رمضان 2024 على منصة watch it عبر إحدى شاشات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان، ويعد الفنان أحمد محمود عبد الله، تميمة الحظ في مسلسلات أحمد العوضي، إذ قدم مشاهد لاقت إشادات واسعة، بمسلسل «اللي مالوش كبير» ليشارك من جديد، في مسلسل «حق عرب»  بطولة أحمد العوضي، ومن المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2024.

يشارك الفنان أحمد محمود عبد الله، في مسلسل حق عرب، وتدور أحداثه في منطقة الجمالية، إذ يدخل في صراعات مع أحمد العوضي، ويتعرض للخيانة، من أقرب الأشخاص له، لتتصاعد الأحداث في إطار شعبي، يشوق الجمهور لمعرفة ما يحدث.فريق عمل مسلسل اللي مالوش كبير.

حق عرب من بطولة الفنان أحمد العوضي، ويشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم أحمد محمود عبد الله، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، وفاء مكي سلوى عثمان، دنيا المصري، كارولين عزمي، والعمل الدرامي من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف محمود حمدان.

وكانت مشاركة الفنان أحمد محمود عبد الله في مسلسل اللي مالوش كبيرهي ليست هذه المرة الأولى، التي يشارك فيها الفنان أحمد محمود عبد الله، في الأعمال الدرامية، فقد ظهرا سويًا في مسلسل اللي مالوش كبير وجذبت مشاهدهما سويًا الجمهور، لتتكرر التجربة في مسلسل حق عرب، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2024.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة