شهر الفرحة رمضان 2024.. كواليس تتر مسلسل "مسار إجباري"

الجمعة، 01 مارس 2024 11:20 ص
شهر الفرحة رمضان 2024.. كواليس تتر مسلسل "مسار إجباري"
ريهام عاطف

يغازل مسلسل "مسار إجباري" المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2024 عبرقنوات الحياة وCBC وON، ومنصة watch it، الشباب حيث يقوم ببطولته ثنائي من الشباب هم أحمد داش وعصام عمر، كما يعتمد أيضا تتر المسلسل على فريق غنائي من الشباب استطاعوا أن يثبتوا نجاحهم وهم فريق "مسار إجباري".
 
كان تامر عطا الله أحد أعضاء الفرقة قد كشف في تصريحات صحفية من قبل كواليس مشاركة الفرقة الموسيقية في تقديم تتر المسلسل، فقال إنهم سعداء للغاية بأن يتم اختيارهم لتقديم تتر مسلسل "مسار إجبارى"، خاصة أنه يقدمه اثنان من الشباب الموهوبين، الذين أثبتوا أنفسهم مؤخراً، بالإضافة إلى مخرجة العمل نادين خان.
 
وعن تشابه اسم المسلسل مع الفرقة، قال معلقا "المعالجة الخاصة بالمسلسل مالهاش أى علاقة بينا خالص، هو بس مجرد تشابه أسماء"، وأضاف: "أنا أول ما سمعت الاسم استغربت فى الأول إنه اسمه مسار إجبارى زى الفرقة بتاعتنا، ووقتها قابلت مريم مخيون مديرة الإنتاج فى يوم لقيتها بتقول لى انتو اللى هتقدموا التتر بقى، والحقيقة اتبسطت جداً بمشاركتنا فى عمل مميز زى ده، مع كرو مميز وشركة مميزة، وحسيت إن اسم المسلسل مع إننا اللى هنقدم التتر عامل حالة حلوة كده الناس هتحبها إن شاء الله".
 
فرقة "مسار إجباري" 
فرقة "مسار إجباري" تأسست عام 2004، وقدمت شكلاً مختلفاً وجديداً من "المزيكا"، التى تخلط ما بين موسيقى "الروك والجاز" مع الغناء المصرى، ونجحت بهذا الشكل فى خلق مساحتها الخاصة.
وتتكون الفرقة الموسيقية من : هانى الدقاق، وأيمن مسعود، ومحمود صيام، وأحمد حافظ وتامر عطا الله.
 
مسلسل مسار إجباري 
تدور أحداث مسلسل " مسار إجباري" في إطار "اجتماعي لايت" حول حسن وحسين شابين في مقتبل العمر عكس بعض تماماً في كل شيء، يكتشوف انهم أخوة بعد أن صرح لهم والدهم بالسر الذى ظل دائماً يحاول التستر عليه، تجمعهم جريمة قتل واحدة تضطرهم للتعاون معاً، فهل ينجحوا في حل اللغز، أم يقف اختلافهم عقبة في طريقهما.
 
ويجتمع النجمان الصاعدان أحمد داش وعصام عمر فى بطولة مسلسل "مسار إجبارى"، المكون من 15 حلقة للعرض فى شهر رمضان المقبل 2024، حيث تراهن المتحدة للخدمات الإعلامية على العمل خلال تصعيد نجمين شابين للبطولة مع سيناريو مميزليكون من الأعمال المهمة هذا العام، إذ يتم تقديم دراما اجتماعية شعبية عائلية فى نفس الوقت خلال حسن وحسين اللذين يكتشفان سراً يغير حياتهما رأساً على عقب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة