شهر الفرحة رمضان 2024.. رباب ممتاز تعلن عن شخصيتها في مسلسل "صدفة"

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 10:44 ص
شهر الفرحة رمضان 2024.. رباب ممتاز تعلن عن شخصيتها في مسلسل "صدفة"
رباب ممتاز
ريهام عاطف

شاركت الفنانة رباب ممتاز، جمهورها ومتابعيها، شخصيتها  في مسلسلها الجديد "صدفة" والمقرر عرضه على شاشات المتحدة في شهر رمضان المقبل 2024، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" حيث نشرت صورة لها من بوستر المسلسل وكتبت: "شخصية نجوى أتمنى من الله التوفيق"، ليتفاعل معها رواد السوشيال ميديا معلقين: "هتكسري الدنيا كدة كدة" وعلق أخر: "جميلة وبحبك يا فنانة".
 
وكانت الفنانة رباب ممتاز قد أكدت في تصريحات صحفية من قبل إنها تجسد دورا مختلفا عن سابق أدوارها، معربه عن سعادتها بتعاونها مجددا مع الفنانة ريهام حجاج بعد تعاونها معها في أكثر من عمل سابق، لافتة إلى أنها تتفاءل دوما بالعمل معها، كونها فنانة مريحة في التعامل بخلاف أنها إنسانة طيبة وودودة ومحبة لمن حولها، بحسب وصفها.
 
وأكدت رباب ممتاز، أن مسلسل صدفة سيكون من الأعمال القوية في الموسم الرمضاني، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور عند طرحه على الشاشات.

أحداث مسلسل " صدفة" 
وتدور أحداث مسلسل " صدفة" في اطار اجتماعي مشوق، حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربى يدعى فؤاد مهران، في أحد الايام كان يلعب مع صديقه في النادى الرياضى إلى ان سقطت من يد صديقه الكره لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها تدعى صدفة، تأتى لفؤاد بالكره لتخبره شيئا خطيرا وهو ان ابنته على علاقة برجل اخر على زوجها حيث اشعلت لهيب الشك داخله وبدأ فؤاد في البحث عن تلك الفتاة.. ترى من هذه الفتاة؟ لماذا تهتم وتسدى النصح له؟.
 
مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوى، عصام السقا، ميار الغيطى، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور ،تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز و إنتاج شركة فانتدج
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة