شهر الفرحة مسلسلات رمضان 2024.. منال سلامة زوجة محمود عبد الغني في «صيد العقارب»

الأحد، 18 فبراير 2024 01:28 م
شهر الفرحة مسلسلات رمضان 2024.. منال سلامة زوجة محمود عبد الغني في «صيد العقارب»
منال عبداللطيف

تجسد الفنانة منال سلامة،  دورها في مسلسل «صيد العقارب» مع النجمة غادة عبد الرازق وتواصل تصويره للعرض في شهر رمضان 2024، وأنها وكشفت عن  دور زوجة الفنان محمود عبد المغنى، وتعانى من المشاكل التي تحاول حلها الا أنها  تواجه مفاجأة تغير مجرى حياتها.

منال سلامة بشخصيتها فى صيد العقارب
منال سلامة في صيد العقارب

وروجت الصفحات الخاصة بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لبوستر مسلسل صيد العقارب بطولة النجمة غادة عبد الرازق، وعلقت قائلة: البوستر الرسمي لمسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبدالرازق، انتظروه في رمضان شهر الفرحة على شاشات المتحدة.

مسلسل «صيد العقارب» من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، إشراف عام محمد سليمان.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانه منال سلامة مسلسل "الأصلى" الذى شاركت فى بطولته إلى جانب  ريهام عبد الغفور، ، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

المسلسل تأليف أمين جمال وحمدى التايه ومينا بباوى، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

منال سلامة على بوستر صيد العقارب
بوستر صيد العقارب

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة