شهر الفرحة رمضان 2024.. خالد الصاوي على "الزيرو" في مسلسل "صدفة"

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 01:33 م
شهر الفرحة رمضان 2024.. خالد الصاوي على "الزيرو" في مسلسل "صدفة"
خالد الصاوي
ريهام عاطف

 
يظهر الفنان خالد الصاوي بلوك جديد علي "الزيرو" خلال أحداث مسلسل "صدفة" والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024 على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية .
 
وقد ظهر خالد الصاوي باللوك الجديد علي البوستر الدعائي الذي نشرته المُتحدة ، حيث ظهر حليق شعر الرأس علي "الزيرو"، ويجسد الصاوي خلال الأحداث شخصية "فؤاد مهران"، مصفف الشعر، وصاحب سلسلة صالونات شهيرة في مصر والوطن العربي، وتجمعه الصدفة بريهام حجاج لتخبره سر خطير.
 
أحداث مسلسل صدفة 
 
تدور أحداث العمل في اطار اجتماعي مشوق، حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي يدعى فؤاد مهران، في أحد الايام كان يلعب مع صديقه في النادي الرياضي إلى ان سقطت من يد صديقه الكره لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها تدعى صدفة، تأتى لفؤاد بالكره لتخبره شيئا خطيرا وهو ان ابنته على علاقة برجل اخر على زوجها حيث اشعلت لهيب الشك داخله وبدأ فؤاد في البحث عن تلك الفتاة.. ترى من هذه الفتاة؟ لماذا تهتم وتسدى النصح له؟.
 
مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوي، عصام السقا، ميار الغيطى، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور ،تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز و إنتاج شركة فانتدج

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة