ليلي أحمد زاهر تعلق على إعلان خطوبتها: " نتمنى من كل الناس تدعي لنا بالتوفيق والسعادة والخير"

الأربعاء، 10 يناير 2024 01:48 م
ليلي أحمد زاهر تعلق على إعلان خطوبتها: " نتمنى من كل الناس تدعي لنا بالتوفيق والسعادة والخير"
ليلي أحمد زاهر تعلق بعد اعلان خطوبتها علي هشام جمال
ريهام عاطف

حسمت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر الكثير من الإشاعات التي أثيرت مؤخرا حول ارتباطها بالفنان الشاب والمنتج هشام جمال وذلك بعد أعلان الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر عبر صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن خطوبتها من الفنان الشاب هشام جمال وهو ما جعل هشام جمال وليلي أحمد زاهر يتصدر التريند علي محركات البحث جوجل.
 
WhatsApp Image 2024-01-10 at 12.35.40 PM
 
إعلان خطوبة ليلي أحمد زاهر
علي حسابها علي فيس بوك كتبت الفنانة الشابة ليلى زاهر : "الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا ،من ايام قليله كانت قراية الفاتحه وان شاء الله الخطوبه قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير"
 
علي الجانب الآخر علق والدها الفنان أحمد زاهر عن خطوبة أبنته وقال " الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتى ليلى على المنتج والفنان هشام جمال كل التمنيات الطيبه للعروسين والف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلي ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين".

هشام جمال وليلي أحمد زاهر

عقب إعلان الفنان هشام جمال، خطوبته على الفنانة ليلى أحمد زاهر، بحث الكثير من الجمهور عن معلومات حول  هشام جمال وليلي أحمد زاهر.
 
ولد هشام جمال في 1 يونيو عام 1995، لأب وأم مصريين، والتحق بكلية الهندسة بجامعة عين شمس وعقب اتمام دراسته، كما حصل أيضا على مؤهل في البيزنس بإسبانيا.
 
WhatsApp Image 2024-01-10 at 12.35.42 PM (1)
 
 
WhatsApp Image 2024-01-10 at 12.35.43 PM (1)
 
 
شارك جمال في بطولة مسلسل "في بيتنا روبوت" أمام عدد من النجوم الشباب مجسدًا شخصية "يوسف " خلال أحداث المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا .
 
 ليلى أحمد زاهر

تبلغ ليلى أحمد زاهر من العمر 20 عاما، فهي من مواليد 30 أغسطس 2003 وتدرس في الأكاديمية البحرية.
 
بدأت ليلى أحمد زاهر التمثيل، في 2008 مع الفنان تامر حسني من خلال عمر وسلمي 2 و3 ثم أختفت عن الانظار ، وبعد فترة من الغياب عادت ليلي أحمد زاهر للظهور من خلال السوشيال ميديا لتعود مجددا للمجال الفني من خلال العديد من الاعمال الفنية المتميزة.
 
كان مسلسل "في بيتنا روبوت"فاتحة خير عليها بعد أن حقق نجاحا كبيرا ومن خلاله أيضا تعرفت ليلى أحمد زاهر على خطيبها الحالي هشام جمال بعد أن تطورت العلاقة بينهم خارج نطاق العمل ليعلن في البداية أنهما أصدقاء لكن سرعان ما تطورت تلك العلاقة لتصل إلى الارتباط .
 
WhatsApp Image 2024-01-10 at 12.35.42 PM
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق