بالصور..رئيس مدينة دسوق بتفقد شوارع كفر الشيخ

السبت، 30 يناير 2016 01:43 م
بالصور..رئيس مدينة دسوق بتفقد شوارع كفر الشيخ
.رئيس مدينة دسوق
سمر القديري ـ محمود فكري

قام اللواء أحمد بسيونى زيد، رئيس مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ بجولة ميدانية لعدد من الأحياء والشوارع، منها شارع الجلاء، وشارع النجار، وشارع السينما، وذلك للوقوف علي تطوير هذه الشوارع، وإزالة المعوقات التي تعطرض خدمات الموطنين بشوارع المدينة .

وأثناء الجولة كلف رئيس المدينة، قسم الكهرباء بالوحدة بسرعة رفع أى معوقات من على أعمدة الإنارة، والتي تتمثل في أسلاك النت والدش وتتسبب في إنقطاع الكهرباء بشكل دائم، وتعطيل كافة مصالح المواطنين، كما كلفهم أيضا بضرورة طلاء أعمدة الإنارة، وتغير الكشفات التالفة، وتبديلها بكشافات أخري.

وشدد رئيس المدينة على الادارة الهندسية بسرعة إستكمال الأعمال القائمة بالشوارع الرئيسية بالمدينة لتطويرها، و التى توقفت لعدت أيام بسب سوء الأحوال الجوية، وأيضا سرعة التنبيه على مقاولى هذه الإعمال بأنه سوف يتم سحب التكليفات منهم وتغريمهم فى حالة عدم إلتزامهم ببنود العقد المشترط بينهم.

وفي نفس السياق تفقد رئيس المدينة، أيضا الأعمال القائمة بحديقة أم القرى لتطويرها وتجميلها، وكلف المسئولين عن الحديقة بضرورة إضافة أشجار ذات الخضرة طوال العام، والعمل علي تحسين وتجميل الحديقة، وزراعة الزهور النادرة، وأشجار الزينة التي تجذب النظر إليها حتي تكون الحديقة دائما علي رأس أولاويات زوار المدينة في جميع المناسبات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق