مران خفيف للاعبي الأهلي في فندق الإقامة استعدادا لمواجهة اتحاد جدة

الجمعة، 15 ديسمبر 2023 02:16 م
مران خفيف للاعبي الأهلي في فندق الإقامة استعدادا لمواجهة اتحاد جدة
محمد ممدوح

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى مرانًا خفيفًا فى فندق الإقامة بمدينة جدة، استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة السعودي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا فى المملكة العربية السعودية.
 
وحرص مارسيل كولر على إقامة مران خفيف للاعبين، فى إطار الاستعداد لمواجهة الاتحاد السعودي، التي تقام فى الثامنة مساء اليوم باستاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة. ومن المقرر أن يعقد مارسيل كولر محاضرة فنية للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة إلى ملعب المباراة.
 
وتقام مواجهة الأهلي أمام اتحاد جدة فى الثامنة مساء اليوم، الجمعة، بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة بمدينة جدة، في بطولة كأس العالم للأندية. وتذاع مباراة الأهلى واتحاد جدة السعودى عبر قناة SSC HD Sports والتي يعلق عليها مدحت شلبى، فى الثامنة مساء اليوم فى ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.
 
ويستعد الأهلي للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية، للمرة التاسعة فى تاريخه والرابعة على التوالي، فى النسخة الـ20 في البطولة التي تقام لأول فى السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجارى.
 
ويمتلك الأهلي سجلًا حافلا مع تاريخ مونديال الأندية، كونه ثاني أكثر الأندية مشاركة في البطولة بعد أوكلاند سيتي النيوزيلندي (10 مرات، قبل هذه النسخة)، إذ شارك في البطولة في أعوام 2005، و2006، و2008، 2012، و2013، و2020، و2021، و2022.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق