«المؤتمر» يدين تفجير مسجد الأحساء بالسعودية

السبت، 30 يناير 2016 12:36 ص
«المؤتمر» يدين تفجير مسجد الأحساء بالسعودية
هاني البنا

أدان حزب المؤتمر الحادث الأرهابي الغادر الذي تعرض له مسجد الأمام الرضا بمدينة الأحساء بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودي وأدي لأستشهاد عدد من المواطنين السعوديين وإصابة أخرون أثناء تأديتهم الصلاة.

وقدم محمد موسي أمين عام الإعلام والمتحدث الإعلامي للحزب خالص تعازي قيادات الحزب والأعضاء للشعب السعودي الشقيق ولأسر الشهداء ولجلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفيين، وولي عهده وللحكومة السعودية وللسفيرأحمد القطان سفير المملكة العربية السعودية بمصر في مصابهم الأليم الذي يعد مصابنا أيضًا.

وقال موسي، إن ما يحدث بالمملكة العربية السعودية ومصر وفي عدد من الدول العربية من عمليات إرهابية لن يفت عزمنا كشعوب عربية في أن نواصل طريق إستئصال هذه الجماعات المتطرفة من جسد الأمة العربية ولن ينال هؤلاء الخوارج مرادهم في تقسيم الأمة الأمة العربية.

وأضاف المتحدث الإعلامي للمؤتمر، أن الأرهاب قادة التنظيمات الأرهابية سيلفظون أنفاسهم علي صخرة مواجهة الشعوب العربية وتصديها لهم لأنه ليس من الممكن أن تواجه عدة تنظيمات خارجة عن السرب دولًا أو شعوبًا، مضيفًا، لن نخاف ولن ننحني ومكملين في تطهير بلادنا من هؤلاء الأشرار ومرحبا بالموت والشهاده فداء لأوطننا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق