الصحة: التقرير النهائي ل"جنة" طفلة الديدان الاحد المقبل

الخميس، 03 سبتمبر 2015 12:33 م
الصحة: التقرير النهائي ل"جنة"  طفلة الديدان الاحد المقبل

قال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم بوزارة الصحة، أن لجنة طبية متخصصة توجهت مساء امس الأربعاء، للتفتيش على المستشفى التي شهدت واقعة وفاة الطفلة جنة الله ياسر، صاحبة الصور المتداولة، على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي يخرج من فمها ديدان.

واضاف عبد الغفار في تصريحات خاصة، ان التقرير النهائي للجنة التي تضم اطباء متخصصون، سيصدر الاحد المقبل، منوها ان التقرير المبدئي يفيد بالتزام المستشفى باجراءات العناية المركزة، ومكافحة العدوى، ولذا قررت اللجنة استدعاء الاطباء المعالجين للحالة والاستماع اليهم.

وشدد على ان الطفلة وصلت للمستشفى الخاص، وهي في حالة متأخرة جداً، عقب نقلها من الرعاية المركزة بمستشفى الدمرداش، حيث كانت تعاني من نزيف بالمخ، والبطن، وكسر بالحوض، ويمكن القول انها كانت متوفاة اكلينيكيا.

واضاف عبد الغفار، ان الحالة تم نقلها للمستشفى الخاص بالجيزة بناءا على طلب اهلها، للوصول لمستوى خدمة افضل، حيث كانت حالتها سيئة للغاية، ووفقا للتقارير الطبية فان الوضع الصحي للطفلة، لم يتغير سواء قبل نقلها للمستشفى الخاص او بعده.

وشدد عبد الغفار، على انه حالة ثبوت اهمال من جانب المستشفى، سيتم على الفور اغلاق العناية المركزة بالمستشفى وتحويل القضية للنيابة، ولجنة اداب المهنة بنقابة الأطباء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة