غرفة عمليات حملة المرشح الرئاسي فريد زهران: تابعنا تصويت المصريين في الخارج لليوم الأول.. وتلقينا شكاوى من بعد مقرات الاقتراع

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 11:15 م
غرفة عمليات حملة المرشح الرئاسي فريد زهران: تابعنا تصويت المصريين في الخارج لليوم الأول.. وتلقينا شكاوى من بعد مقرات الاقتراع

تابعت غرفة عمليات حملة المرشح الرئاسي، الدكتور فريد زهران، عملية تصويت المصريين في الخارج، بالانتخابات الرئاسية 2024، منذ اللحظات الأولى لبدء فتح مقار اللجان في السفارات والقنصليات المصرية، من خلال العديد من مندوبيها المتواجدين في مراكز الاقتراع بكافة مدن العالم.
 
وقالت غرفة عمليات حملة المرشح الرئاسي، الدكتور فريد زهران، في بيان لها: "تلقينا صورًا وفيديوهات توثق عملية تصويت العديد من المواطنين المصريين في الخارج، لصالح المرشح فريد زهران، خاصة بالدول التي يتواجد بها مندوبيها في أكثر من ٢٥ دولة".
 
وتابعت: كما تلقت الحملة شكاوى من المصريين بالخارج، بسبب بُعد مراكز الاقتراع عن أماكن سكنهم وعملهم، مما يتطلب وقتًا ونفقاتٍ لا يستطيع البعض تحملها، وطالبوا بإعادة نظام الاقتراع عن طريق البريد الذي كان معمولًا به في السابق".
 
استكملت: وتناشد حملة المرشح فريد زهران، المواطنين المصريين بالخارج، الاستمرار في الإقبال على التصويت باعتباره واجبًا وحقًا دستوريًا أساسيًا للمواطن، وضمان للتداول السلمي للسلطة وتحقيق التغيير الديمقراطي السلمي الآمن.
 
واختتمت بيانها: "سوف تعلن الحملة عن تقارير متابعتها لسير العملية الانتخابية في الخارج، يوميًا بشكل مستمر بنهاية كل يوم".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة