خلال مؤتمر جماهيري ببئر العبد..

حزب حماة وطن بشمال سيناء: كلنا مع الرئيس السيسي.. وسنرد الجميل في صناديق الاقتراع (صور)

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 07:46 م
حزب حماة وطن بشمال سيناء: كلنا مع الرئيس السيسي.. وسنرد الجميل في صناديق الاقتراع (صور)
محمد الحر

 
نظم حزب حماة الوطن بشمال سيناء مؤتمرا جماهيريا حاشدا بقرية النجاح لمركز بئر العبد  اليوم ، الاثنين، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية بحضور عواقل ورموز قبائل بئر العبد والقيادات الشعبية وقيادات وممثلي المؤسسات والأحزاب ونواب مجلسي النواب والشيوخ.
 
وقال المهندس هيثم رحمي، الأمين العام لحزب حماة الوطن بشمال سيناء، إن المؤتمرات الحاشدة لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي مستمرة حتى الصمت الانتخابي بكافة مراكز المحافظة، وخاصة بالمناطق التي شهدت الإرهاب ونجحت الدولة وقواتنا الباسلة في تحقيق الأمن والاستقرار والتعمير والتنمية بها.
 
وأكد المهندس فايق الخليلي، أمين التنظيم بحزب حماة الوطن بشمال سيناء، أن هناك اجتماعات يومية بالحزب لتنظيم الحشد والعمل بشكل متساوي في جميع اللجان الانتخابية.
 
 
5
 
6
 
وأكد سليمان فرج، أمين حزب حماة وطن، بمدينة بئر العبد بشمال سيناء، مشاركة أهالى شمال سيناء في انتخابات الرئاسية المقبلة بشكل كبير، للتعبير عن رد الجميل للرئيس عبدالفتاح السيسي، لما قام به خلال الفترة الماضية لعودة الأمن والأمان لسيناء، وسنرد الجميل فى الصندوق بدعم واختيار الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.
 
وأشار المهندس عمرو الطويل، أمين الشباب بالحزب، أن مؤتمر اليوم بقرية النجاح بمشاركة شباب ورجال وسيدات لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وضرورة المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة لأن مصر لها جميل علينا وتحتاج إلى الحفاظ على ترابها.
 
وشهد المؤتمر مشاركة أمانة المرأة بحزب حماة الوطن، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية بقرية النجاح أحدى القرى المهمة لمركز بئر العبد.
 
وقالت حسناء الشريف، أمينة المرأة بحزب حماة الوطن، أن المرأة السيناوية تسهم بشكل كبير في تقديم الوعي السياسي داخل القرى والنجوع لحثهم على المشاركة بقوة في التصويت والمشاركة بكافة المحافل السياسية وحرصها على الحصول على كافة حقوقها السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
 
7
 ولفتت إيناس صالح، عضو بالأمانة، رغم ظروف الجو القاسية صممت المشاركة في حضور المؤتمر لتأييد الرئيس، حبًا في القيادة المصرية ورئيسها ومؤسساتها لتحقيق الاستقرار والأمن والتنمية والتعمي، رغم أن القرية تبعد عن مدينة العريش 80 كيلو متر غرب مدينة بئر العبد.
 
وأشارت شيماء مشالي، أمين العلاقات العامة بالحزب، إلى أن الفترة الحالية تحتاج إلى تكاتف جميع الشعب المصرى خلف الرئيس ومجهوداته العظيمة ، في إنهاء عزلة سيناء وتحقيق التنمية الشاملة على أرض الفيروز.
 
وأعلن مشايخ وأبناء قبائل شمال سيناء عن دعمهم الكامل للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، مؤكدين على استعدادهم للخروج للإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع لنسبة لا تقل عن 90%.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة