حملة "مواطن لدعم مصر" تطلق أكبر مؤتمر في روما لدعم "السيسي".. غدا الأحد

السبت، 25 نوفمبر 2023 05:36 م
حملة "مواطن لدعم مصر" تطلق أكبر مؤتمر في روما لدعم "السيسي".. غدا الأحد
أمل غريب

تحت شعار "يوم الأسرة المصرية في حب مصر"، تنظم حملة "مواطن لدعم مصر" للمصريين في الخارج، بالعاصمة الإيطالية روما، مؤتمرا احتفاليا لحشد أبناء الجالية المصرية، للمشاركة في العملية الانتخابية. 
 
وقال إكرامي هاشم، منسق حملة "مواطن لدعم مصر" في روما، إن جميع أعضاء الحملة يبذلون جهدا هائلا، لإخراج هذا الحدث الاحتفالي الهام، في صورة رائعة تليق بأسم المصريين في روما من ناحية، وتليق بأهمية الاستحقاق الدستوري الهام، وهو الانتخابات الرئاسية، التي أصبحت على الأبواب بالنسبة للمصريين بالخارج، حيث من المقرر انعقادها أيام 1 و2 و3 ديسمبر المقبل.
 
وأكد هاشم على أن أبناء الجالية المصرية في إيطاليا، عموما، والعاصمة روما، على وجه الخصوص، يدركون أهمية المشاركة في هذا الحدث الوطني الهام، وذلك في إيصال رسالة واضحة لإيطاليا حكومة وشعبا، بالتفاف أبناء مصر، حول مؤسسات الدولة المصرية الوطنية، وزعيم الأمة الرئيس عبد الفتاح السيسي. 
 
وتابع منسق حملة مواطن في روما، أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، هو الاختيار الوحيد لأبناء الجالية المصرية في روما، واجتماعنا يوم الأحد، للتنسيق وحشد أكبر عدد ممكن من أبناء الجالية المصرية، للمشاركة في الاستحقاق الدستوري وجعله يوم عرس مصري في روما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق