الحملة الرسمية لـ "السيسي" تشارك فى المؤتمر الجماهيري لحزب مستقبل وطن بالإسكندرية

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 12:10 م
الحملة الرسمية لـ "السيسي" تشارك فى المؤتمر الجماهيري لحزب مستقبل وطن بالإسكندرية
أمل غريب

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الإسكندرية، أمس الثلاثاء، ٢١نوفمبر ٢٠٢٣، مؤتمراً جماهيرياً حاشداً، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، وذلك بحضور أعضاء الحزب، وكبار  الشخصيات العامة، ومشاركة عدد كبير من الشباب والمرأة، وفئات الشعب المصري الذي قدر عددهم بحوالي ٧ الاف مواطن.
 
وشاركت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بالمؤتمر الجماهيري الحاشد، برئاسة المستشار محمود فوزي، وبحضور وسام صبري، وأعضاء هيئة مكتب الحملة المركزية.
 
ووجه المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة، الشكر إلى حزب مستقبل وطن، على المؤتمر الجماهيري الحاشد، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، مما يعكس القدرات التنظيمية الكبيرة للحزب، موضحاً أن الحشد والدعم، يرجع لسبب أساسي وهو أنه مخلص في عمله ولديه الرغبة الصادقة لوضع مصر والمصريين دائماً في المكانة التي تليق بهم.
 
وأكد المستشار محمود فوزي، أن الدولة المصرية شهدت إنجازات عديدة في جميع المجالات على مستوى الجمهورية، موضحاً أن المرحلة الصعبة من بناء الوطن، مرت، والتي شملت مشروعات البنية التحتية والمشروعات الاقتصادية الضخمة وتدشين العديد من المبادرات الصحية ومبادرة حياة كريمة وغيرها، مؤكداً أن الإنجازات لم تكن لتتحقق بدون قيادة حكيمة وواعية، قادرة على مواجهة جميع التحديات التي تواجهها الدولة المصرية، سواء في الداخل أو الخارج.
 
وأوضح رئيس الحملة، أن موقف مصر، من القضية الفلسطينية كان واضحاً منذ البداية، وهو لا للتصفية ولا للتهجير لأي مكان، خاصة إلى سيناء، وأنه نبه العالم إلى أن الحل الجذري للقضية، هو حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، مشيرا أن المرحلة المقبلة هي مرحلة بناء الإنسان، من حيث التعليم والثقافة والصحة، والتوسع في المشروعات ومشاركة القطاع الخاص في التنمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة