«المستقلين الجديد»: بدأنا الحملة الإلكترونية لدعم السيسي بخمس لغات أجنبية

الخميس، 16 نوفمبر 2023 10:28 ص
«المستقلين الجديد»: بدأنا الحملة الإلكترونية لدعم السيسي بخمس لغات أجنبية
الدكتور هشام عناني - رئيس حزب المستقلين الجدد

أعلن حزب المستقلين الجديد بدء حملة إلكترونية، بدأت أمس الأربعاء، من خلال إطلاق صفحات عبر منصات السوشيال ميديا؛ للترويج للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بخمس لغات أجنبية، وهي «الإنجيليزية، والفرنسية، والصينية، والروسية، والألمانية».
 
وأكد الحزب، أن الهدف من هذه الصفحات هو التعريف بدعم المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي وبيان الإنجازات التي تمت علي أرض مصر خلال  السنوات الماضية.
 
وأضاف الحزب، أن تلك الصفحات، تمثل جزءا من خطة إلكترونية متكاملة يتبناها من أجل توضيح حقيقة الموقف المصري في القضايا المختلفة بصورة واضحة، بالإضافة إلى بيان فاعليات انتخابات الرئاسة المصرية للعالم كله.
 
وقال فاطمة عبد الواسع، وأحمد صلاح، المسؤلان عن الحملة، إن هذه الصفحات تخاطب الجنسيات المختلفة في الداخل وفي الخارج، وإنه سيكون هناك متابعة على مدار الساعة لأعمالها، موضحين استمرارها حتى بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية، لتكون منبرا يخاطب العالم بلغته.
 
كما أشار هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، إلى أن هذه الصفحات لها وظيفة أخرى تتمثل في ترجمة كل توجيهات الرئيس السيسي وقراراته تجاه القضية الفلسطينية ودعم غزة، مضيفان أنها ستقوم أيضا بدعم الحكومة الحالية وترجمة كل انشطتها ودعم مسيرة التنمية الاقتصادية وذلك لإطلاع العالم اجمع أن مسيرة مصر الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وخطة الرئيس السيسي في تطور وتقدم وتسير وفقا لما نصت عليه في ظل الظروف والتحديات الاقليمية والعالمية التي يشهدها العالم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق