فان جال: لا أنوي الرحيل عن مانشستر يونايتد

الجمعة، 29 يناير 2016 11:44 ص
فان جال: لا أنوي الرحيل عن مانشستر يونايتد

قال الهولندي لويس فان جال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه يرغب في البقاء مع النادي حتى نهاية عقده، حيث طالب الجماهير الحمراء بوضع الثقة الكاملة به من أجل تحقيق النجاح مع الفريق.

ونشرت صحيفة "صن" البريطانية، اليوم الجمعة، تصريحات المدرب الهولندي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفريق أمام ديربي كاونتي اليوم الجمعة في كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي أكد فيها على أنه لن يقوم بتقديم استقالته من تدريب الشياطين الحمر.
وافتتح فان جال تصريحاته قائلًا "لدي اعتماد على الثقة بشكل أكبر من الحقائق. الحقائق هي أننا لسنا في المراكز الأربعة الأولى، والفجوة كبيرة للغاية. لذلك ليس من السهل الحصول على الثقة ".

وأضاف المدرب الهولندي متحدثًا عن الدعم الذي يحظى به من الإدارة قائلًا "إنه لأمر رائع بالطبع، لكن هذا يمنحك الكثير من الضغط. عندما تمتلك الإدارة ثقة كبيرة بك، فإن الضغط يُعد أكبر بكثير مما يكون عليه عندما يقولون (إنها المباراة الأخيرة بالنسبة لك) أو شيء من هذا القبيل، فحينها تكون الثقة منخفضة وأنت تقاتل ضد هذا القرار ".

ومع ذلك نقلت الصحيفة الشهيرة عن فان جال إشارته في تصريحاته أيضًا إلى أنه في حالة الخسارة الليلة أمام ديربي كاونتي في الدور الرابع من الكأس، فإنه قد يواجه شبح الإقالة من تدريب الفريق عن طريق إدارة النادي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق