سبب وفاة الفنان الشاب محمد بطاوي نجم فريق مسرح مصر

السبت، 07 أكتوبر 2023 01:48 م
سبب وفاة الفنان الشاب محمد بطاوي نجم فريق مسرح مصر
أمل عبد المنعم

حالة من الحزن سيطرت على الفنانين بعد رحيل الفنان الشاب محمد بطاوي، حيث أكد كريم محمد، صديق الفنان الراحل محمد بطاوي، إن الفنان الراحل توفي بسبب أزمة قلبية نقل على إثرها إلى المستشفى ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

سبب وفاة الفنان محمد بطاوي

وتابع كريم، أن جثمان الفنان الراحل محمد بطاوي مازال بالمستشفى لحين الانتهاء من تصريح الدفن، مشيرًا إلى أنه ستقام صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بأحد المساجد بالفيوم.

ولفت إلى أنه من المقرر تشييع جثمان الفنان الراحل محمد بطاوي إلى مقابر العائلة بالفيوم فور الانتهاء من صلاة الجنازة، مطالبًا جمهوره بالدعاء له.

نعي الفنان محمد بطاوي

وعلى الجانب الأخر، نعى الفنان الشاب محمد البيه، صديقه الفنان الراحل محمد بطاوي، عبر "فيسبوك"، قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، الفنان محمد بطاوي، وآدي كمان حلم وما تحققش".

أعمال محمد بطاوي

والفنان الراحل محمد بطاوي شارك في عدد من الأعمال الفنية، منها مسلسل "راجل وست ستات" بطولة أشرف عبدالباقي، ومسلسل "سك على إخواتك" بطولة على ربيع و"خلصانة بشياكة" و"100 وش"، وقدم مسرحية "اللوكاندة" بطولة أشرف عبدالباقي.

زفاف محمد بطاوي نجم فريق مسرح مصر

وفي شهر ديسمبر 2020، احتفل الفنان الشاب محمد بطاوي -أحد نجوم مسرحية "اللوكاندة" وفريق مسرح مصر  للنجم أشرف عبدالباقي- بعقد قرانه وزفافه في حفل عائلي بحضور الأهل والأصدقاء بأحدى القاعات بمنطقة الهرم، وحرص النجم أشرف عبدالباقي على حضور عقد القران وشهد عليه، فيما حرص نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي ونجوم مسرحية "اللوكاندة"علي الحضور لتقديم التهاني بالزفاف لـ محمد بطاوي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة