تشكيل لجنة حكماء لحل المشاكل الإدارية بجامعة دمنهور

الخميس، 28 يناير 2016 05:29 م
تشكيل لجنة حكماء لحل المشاكل الإدارية بجامعة دمنهور
رئيس جامعة دمنهور
أحمد عبد الهادي

قرر الدكتور عبيد عبد العاطي صالح رئيس جامعة دمنهور بمحافظة البحيرة، تشكيل لجنة الحكماء والمكونة من العاملين الإداريين بالجامعة من حملة الماجستير والدكتوراه ، لبحث مقترحات وشكاوى العاملين الإداريين بالجامعة والعمل على حلها وإيجاد الآلية المناسبة لتلبية تطلعات العاملين بالجامعة .

وأشار رئيس جامعة دمنهور ان هذه اللجنة خاصة بكل ما يخص العاملين الإداريين بالجامعة وبحث مقترحاتهم والاستماع إلى كافة الآراء التي من شأنها دعم النهوض بالجامعة ، على ان يتم عرض كافة التوصيات التي تنتهى إليها على مجلس الجامعة .

وأكد الدكتور عبيد على ان الجامعة لن تنهض إلا بسواعد أبنائها المخلصين والحريصين عليها ، وأنه لن يدخر جهدا في سبيل الارتقاء بجامعة دمنهور ووضعها في مرتبة متقدمة بين الجامعات المصرية والإقليمية والعالمية ، الأمر الذى يتطلب مزيدا من العمل والعطاء والالتزام والإيمان بروح العمل الجماعي .

جدير بالذكر أن لجنة الحكماء تتكون من الدكتور علي عبد الجيد صوان (عميد كلية طب الأسنان بالجامعة) والدكتورة نعمات إبراهيم (الأستاذ المتفرغ بكلية التمريض بالجامعة) وبعضوية عدد من مديري العموم بالجامعة ، كما لها الحق في أن تستعين بمن ترتئيه اللجنة مناسبا لحل المشكلات التي تعرض عليها، وأن هذه اللجنة تعمل تطوعا فى سبيل خدمة جامعة دمنهور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق