حملة "مواطن لدعم مصر.. كن مع الوطن": فخورون باستمرار توافد المصريين بالخارج لتوثيق توكيلات دعم ترشح الرئيس للانتخابات الرئاسية

السبت، 30 سبتمبر 2023 02:46 م
حملة "مواطن لدعم مصر.. كن مع الوطن": فخورون باستمرار توافد المصريين بالخارج لتوثيق توكيلات دعم ترشح الرئيس للانتخابات الرئاسية
حمله مواطن لدعم مصر
أمل غريب

أشادت حملة "مواطن لدعم مصر.. كن مع الوطن"، بالجهد الكبير الذي يبيله أعضاء الحملة في دول العالم المختلفة، والذي يعكس هذا التناغم الهائل في العمل بين ممثلي الحملة في الخارج وزملائهم في الداخل، وإيمانهم المطلق بالقيادة الحكيمة الرئيس عبد الفتاح السيسي للبلاد.
 
وقال نصر مطر، منسق حملة "مواطن لدعم مصر.. كن مع الوطن" في الخارج، أن الصور التي تأتينا من زملائنا من أمام السفارات والقنصليات المصرية، لتوافد أبناء الجاليات المصرية لتوثيق توكيلات دعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، تعكس الحجم الهائل من عدد الراغبين في استمراره فى سدة حكم مصر، وهو ما يعكس الوعي المعرفي للمرحلة التاريخية التي تمر بها الدولة، والتي هي في حاجة إلى قائد بحجم الرئيس السيسي. 
 
ومن ناحيته قال بهجت العبيدى، الكاتب المصري المقيم بالنمسا، ومؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، إن المشهد الذي رسمه أبناء مصر، في الخارج، لتوثيق توكيلات دعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، سيظل عالقا في الأذهان لعقود قادمة؛ حيث أن أبناء مصر الوطنيين من المقيمين في الخارج، صنعوا ملحمة حب لقائدهم، ونظموا قصيدة عشق في وطنهم، تجعلنا فخورين بما فعلوه. 
 
وأضاف بهجت العبيدي، أن حملة "مواطن لدعم مصر.. كن مع الوطن"، تثبت يوما بعد يوم، وساعة تلو الأخرى، قدرتها على إدارة حملة تليق بقائد يؤمن به المصريون ويعشقه الوطنيون، ويعترف بإنجازاته المنصفون من كافة التيارات ومن كافة الجنسيات، وثمن استمرار توافد أبناء الجالية المصرية في الخارج، على توثيق توكيلات دعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، للانتخابات الرئاسية.
 
bb471988-cb12-4d6e-b10e-2ccf0a404c97
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق