الإسكان: تحديد أولويات العمل بالعشوائيات قبل تطويرها

الخميس، 28 يناير 2016 03:13 م
الإسكان: تحديد أولويات العمل بالعشوائيات قبل تطويرها
نائب وزير الإسكان للتطوير الحضري والعشوائيات، الدكتور أحمد د

قال نائب وزير الإسكان للتطوير الحضري والعشوائيات، الدكتور أحمد درويش، إن تطوير العشوائيات يعد من أصعب مهام الحكومة في الوقت الراهن، منوها بأنه يجب تحديد أولويات العمل في العشوائيات من خلال دراسة ميدانية قبل الشروع في تطويرها.

جاء ذلك خلال زيارة درويش، اليوم الخميس، إلى محافظة أسيوط، ولقائه المحافظ المهندس ياسر الدسوقي، وبحضور المهندس أسامة إسماعيل بوحدة متابعة مشروعات الجمهورية لديوان عام محافظة أسيوط، وعدد من مسؤولي الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

من جانبه، أكد المحافظ على أهمية إيجاد حلول جذرية لمشكلة المناطق العشوائية بمدينة أسيوط بهدف القضاء على المشكلة نهائيا في المستقبل القريب دون السماح للمشكلة بالتفاقم والتطور، مع ضرورة تعاون القيادات الشعبية والتنفيذية والمواطنين لحل مشكلة العشوائيات بالمدينة.

من جهته، أشار وكيل وزارة الإسكان بأسيوط، المهندس عبد الحكيم عبد الله، إلى أنه تم تحديد أربع مناطق بالمحافظة كمناطق عشوائية تحتاج إلى التطوير، وهي: منطقة المهاجرين بمركز ديروط ومناطق غرب البلد والوليدية والفواخير بمدينة أسيوط، حيث تم تقديم عرض تفصيلي مصور لهذه المناطق وتحليل المشكلات التي تعاني منها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق