تحركات سريعة للجالية المصرية في النمسا لتنسيق أعمال حملة "مواطن لدعم مصر.. كن مع الوطن"

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 09:22 م
تحركات سريعة للجالية المصرية في النمسا لتنسيق أعمال حملة "مواطن لدعم مصر.. كن مع الوطن"
حمله مواطن لدعم مصر

قال بهجت العبيدي، الكاتب المصري المقيم بالنمسا، ومؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، إن أعضاء حملة "مواطن لدعم مصر.. كن مع الوطن"، والتي تم تدشينها منذ أيام قليلة، عقدت أولى اجتماعاتها يوم أمس الاثنين وذلك عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات عن جدولها الزمني للانتخابات الرئاسية. 
 
وأوضح بهجت العبيدي، أن اجتماع أعضاء الحملة، كان يهدف إلى تنسيق العمل في المرحلة القادمة، ووضع خطة مناسبة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن باب الحملة مفتوح لكل مصري وطني، يؤمن بالقيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي. 
 
ومن ناحيته قال رؤوف خليل، عضو الحملة، أن هناك العديد من الأفكار قد تم طرحها خلال الاجتماع، يأتي في مقدمتها إقامة حملات في مقاطعات ومدن النمسا المختلفة، والتي يتواجد بها الجالية المصرية، بالإضافة إلى التنسيق لعدد من الزيارات للروابط المصرية في مقاطعة شتايرمارك، لحث أبناء الجالية على المشاركة في الانتخابات الرئاسية. 
 
ومن جانبه قال أحمد نصار، عضو الحملة، أنه بمجرد الإعلان عن الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية، تواصل معنا الزميل بهجت العبيدي لتدارس خطة عمل الحملة في الفترة المقبلة، وهو ما شرعنا في البدء فيه مباشرة، حيث تم التواصل مع عدد من رموز العمل العام في النمسا، لتحديد آلية عمل دعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لولاية جديدة، وإلقاء الضوء على المنجزات التي تحققت في عهده.
 
50ad8408-88e0-4a0d-af51-c76c32973ba6
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق