محافظ جنوب سيناء يلتقي ذوي الاحتياجات الخاصة

الخميس، 28 يناير 2016 02:50 م
محافظ جنوب سيناء يلتقي ذوي الاحتياجات الخاصة
محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة،

التقى محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة، 2000 شاب وفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة من 25 محافظة المشاركين في برنامج "إعرف بلدك" بشرم الشيخ المنفذ من خلال وزارة الشباب والرياضة (مكتب ذوي الإعاقة وقصار القامة) والذي يستمر حتى 31 يناير 2016 الجاري.

وقال فودة: "أرحب بشريحة ذوي الإعاقة في مدينة السلام شرم الشيخ، ليتعرفوا على روعة مدينة شرم الشيخ، فأنتم أولى وأحق من أي شخص آخر للاستمتاع ببلدكم، أتابع خط سيركم منذ انطلاقكم من القاهرة حتى وصولكم لشرم الشيخ، وحرصت اليوم على أن ألتقي بكم فأنتم أعز من لدينا، ووجودكم هنا اليوم رفع من روحنا المعنوية وأطلق زخم كبير في المدينة".

وتابع محافظ جنوب سيناء:"أوجه الشكر لوزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز على دعمه المستمر لمدينة شرم الشيخ، وأشيد بمبادرة الوزارة والتي فيها يتم ارسال ما لا يقل عن 2000 شاب وفتاة لدعم السياحة بالمحافظة".

وفي كلمته، أوضح مدير عام البرامج البدنية بوزارة الشباب والرياضة، محمد غريب، أن اللواء خالد فودة يساند أفواج "اعرف بلدك" لشرم الشيخ منذ انطلاقها العام الماضي، مبينًا أنه يوفر كافة السبل لإخراج جميع الفعاليات بالشكل المناسب.

حضر اللقاء وكيل مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، علي الشناوي، مدير عام البرامج البدنية بوزارة الشباب والرياضة، محمد غريب، دكتور محمد عبد الستار ودكتور وليد رجب عضوا مكتب ذوي الإعاقة وقصار القامة بوزارة الشباب والرياضة، علاوة على حضور لفيف من السادة الإعلاميين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة