الجالية المصرية بأمريكا تدشن أكبر حملة دعم للرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 04:27 م
الجالية المصرية بأمريكا تدشن أكبر حملة دعم للرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة
أمل غريب

دشنت الجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية، أكبر حملة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك تحت شعار "مواطن لدعم مصر"، وذلك بمناسبة قرب انعقاد الانتخابات الرئاسية، والتي يحرص المصريون في الخارج على المشاركة الفعالة فيها.
 
وجاء تشكيل الحملة على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية، النحو التالي: "المهندس طارق سليمان، رئيس النادي الثقافي، وإيمان وهمان، منسق الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، ونشأت زنفل، نائب رئيس النادي الثقافي، وهابي فهمي هلال، منسق شئون الجالية"، وفي واشنطن، "إنجي جرجس، منسق عام الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، وعفاف حبشى، وأيمن سمير شاكر، ومها أحمد إبراهيم، وفتحية حسن عبد الله، أما في نيو جيرسي، فيدير الحملة، جاكلين سعد، سكرتير عام الهيئة القبطية، ومنى محفوظ السيد، منسق الجالية فى نيو جيرسى، وفي كالفورنيا، فيدير الحملة، رأفت صليب، أحد قيادات العمل العام وسط الجالية المصرية.
 
وقالت إيمان وهمان، منسق الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، إن تدشين حملة مواطن لدعم مصر، إنما يأتي حرصا منا فى الحفاظ على الإنجازات التي حققها الرئيس عبد الفتاح السيسي، واستكمالا للمشروعات العملاقة التي حقق فيها شوطا كبيرا.
 
ومن ناحيته، قال المهندس طارق سليمان، رئيس النادي الثقافي المصري بأمريكا، "إن دعمنا للرئيس عبد الفتاح السيسي، هو دعم لمصر، لأنه استطاع نقل مصر، نقلة حضارية كبيرة، ووضعها في مصاف دول العالم المتقدمة".
 
فيما طالب نشأت زنفل، أحد أهم المهتمين بالعمل العام في الولايات المتحدة الأمريكية، أبناء الشعب المصري في الخارج والداخل، بضرورة دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك استكمالا للنهضة التي تشهدها مصر، على كافة المستويات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق