محمود الخطيب يُهدي علم الأهلى ودرع للسفير المصري بالنمسا بعد انتهاء المعسكر

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 06:15 م
محمود الخطيب يُهدي علم الأهلى ودرع للسفير المصري بالنمسا بعد انتهاء المعسكر
محمد ممدوح

 
توجه رئيس النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، اليوم الأربعاء، لزيارة مقر السفارة المصرية بالنمسا لتوجيه الشكر للسفير المصري محمد الملا على المجهودات الكبيرة التي قامت بها السفارة المصرية مع بعثة الأهلي منذ بدء الترتيبات لمعسكر إعداد الفريق الأول لكرة القدم الذي اختتم اليوم بالنمسا.
 
 
وحرص محمود الخطيب بإهداء درع وعلم النادي إلى السفير محمد الملا، تقديرا للدور الكبير الذي قام به طاقم السفارة مع بعثة الأهلي خلال فترة إقامتها بالنمسا، وتسهيل مهمة الفريق في معسكر الإعداد.
 
وكان السفير المصري قد حرص على دعم ومساندة بعثة الأهلي طوال فترة وجودها بالنمسا، كما حرص على حضور المباراة الودية للأهلي أمام «NK Aluminiji» السلوفيني، والتي أقيمت أمس وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3 - 1
 
وقد وصلت بعثة الأهلي منذ قليل مطار فيينا بالنمسا في رحلة العودة إلى القاهرة، عقب انتهاء معسكر الفريق الأحمر الخارجي، والذي أقيم في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس ألى 6 سبتمبر، وتخلله خوض مباراة ودية أمام ألوميني السلوفيني انتهت بفوز الأهلي 3 / 1.
 
ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم15سبتمبر الجاري.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة