القماش يطلب تنظيم مباراة ودية قبل مواجهة الزمالك

الخميس، 28 يناير 2016 11:08 ص
القماش يطلب تنظيم مباراة ودية قبل مواجهة الزمالك
خالد القماش المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الإ

طلب خالد القماش المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي تنظيم مباراة ودية يوم الجمعة المقبل، لم يحدد طرفها الأخر حتى الآن، استعدادا لملاقاة الزمالك على ستاد الاسماعيلية في الثالث من فبراير القادم ضمن مؤجلات الجولة السادسة بالدوري.

وتولى القماش المسئولية الفنية للاسماعيلي أمس بصفة رسمية خلفا للتونسي “نصر الدين النابي” الذي رحل عن صفوف الدراويش لسوء النتائج.

ويسعي المدير الفني الجديد للاسماعيلي من خلال القاء الودي، للوقوف علي مستوي اللاعبين قبل المباراة المقبلة أمام الزمالك.
وقرر القماش الاكتفاء بخوض معسكر مغلق بفندق النادي بدلا من معسكر بقرية “سبورت صبورت” على ضفاف قناة_السويس استعدادا للقاء الفريق الأبيض.

من جهة أخرى أكد مجدى الباز رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي أن إصابة محمد فتحي لاعب وسط الدراويش تعد طفيفه ولن تمنعه من المشاركة في اللقاء المرتقب أمام الزمالك.

وأضاف: " فتحي يعاني من إصابة عين السمكة وأجرى جراحة بسيطة لإزالتها".

من جانبه أعرب أيمن الجمل المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي عن سعادته بتولي القماش الإدارة الفنية للفريق، مشيرا إلي أنه مدير فني متميز وقادر على مساعدة الدراويش خلال الفترة الحالية.

وعن لقاء الزمالك أكد أيمن الجمل على صعوبة اللقاء، مشيرا إلى أن اللاعبين لديهم القدرة علي حصد الثلاث نقاط واستعادة مسيرة الانتصارات من جديد الغائبة عن الفريق في الفترة الأخيرة.

وأوضح المدرب العام للاسماعيلي أن مشكلة فريق الاسماعيلي الحالية هى غياب الثقة عن لاعبي الدراويش وهو ما يسعي الجهاز الفني لعلاجه قبل لقاء الزمالك المرتقب، لافتا إلى أن حسني عبد ربه قائد الفريق استعاد عافيته من الإصابة التى لحقت به مؤخرا، وشارك في جزء من مران اليوم وسيعود للملاعب قريبا بعد انتهاء برنامجه التأهيلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة