بوراك أوزجيفيت.. بطل مسلسل "المؤسس عثمان" يكشف تفاصيل زيارته إلى مصر

الأحد، 27 أغسطس 2023 01:00 م
بوراك أوزجيفيت.. بطل مسلسل "المؤسس عثمان" يكشف تفاصيل زيارته إلى مصر
أمل عبد المنعم

الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، بطل مسلسلي المؤسس عثمان وحب أعمى، شارك جمهوره ومتابعيه عدة صور له، وثق من خلالها زيارته الحالية التي يجريها في مصر.

صور بوراك أوزجيفيت:

بوراك أوزجيفيت، نشر الصور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى إنستجرام، حيث ظهر بمنطقة الأهرامات، وبعض المناطق الأثرية، أثناء تصوير عدد من المشاهد لأحد أعماله الفنية القادمة، وعلق قائلا: "مصر يوم التصوير".

 

تفاعل الجمهور والنجوم مع صور بوراك أوزجيفيت

وعقب نشر الصور، انهالت العديد من التعليقات على الممثل التركي بوراك أوزجيفيت، من بينهم الفنانة رانيا محمود ياسين قائلة: "مرحبًا، مرحباً بكم في مصر، ممثلي المفضل".

مسلسل بوراك أوزجيفيت

مسلسل "المؤسس عثمان"، بطولة الفنان التركي بوراك توزجيفيت، كان من الأعمال الأخيرة له، وهو يعتبر من أهم المسلسلات الدارمية التركية التي حازت مشاهدات عربية.

بوراك أوزجيفيت وأبطال "المؤسس عثمان الحلقة 117":

ويشارك المسلسل التركي "المؤسس عثمان"، عددا كبيرا، من النجوم وابرزهم: الفنان بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال أل، وعدد أخر من النجة.

أحداث مسلسل "المؤسس عثمان"

وتدور أحداث المسلسل حول استمرار الصراع بين السيد عثمان، وجميع من حوله، من أجل وضع خريطة تأسيس الدولة العثمانية، وذلك من أجل الإيقاع بالأعداء المتواجدين، وأبرزهم السلطانة أسمهان والأمير كانتاكوزانوس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق