بمشاركة الأهلي.. جدول مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2023 في السعودية

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 06:47 م
بمشاركة الأهلي.. جدول مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2023 في السعودية
محمد ممدوح

أعلن الأتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أمس الأثنين، موعد مباريات بطولة كاس العالم للأندية والتي تنطلق بداية من يوم 12 ديسمبر وتنتهي بنهاية يوم 22 من الشهر ذاته بالنظام القديم ، ويشارك فيها سبعة أندية أبرزهم الأهلي ومانشستر سيتي والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية. 

 
ويتواجد النادي الأهلي في نسخة كأس العالم للأندية لعام 2023، بصفقته بطل قارة أفريقيا، بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.
 
مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2023:
 
 
وحدد"الفيفا"  يوم 7 سبتمبر موعدا رسميا لإجراء قرعة مباريات كأس العالم للأندية، وأن المباراة الافتتاحية تقرر إقامتها يوم 12 ديسمبر بين اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.
 
ويستعد الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، مواجهته إما مع الأهلي بطل إفريقيا أو مع أوراوا رد دايموندز الياباني بطل آسيا أو مع ليون المكسيكي بطل الكونكاكاف.
 
وتقرر إقامة مباراتين في الجولة التمهيدية الثانية يوم 15 ديسمبر والفائز من المباراتين يتأهل إلى نصف النهائي الذي تقرر إقامته على مدار يومي 18 و19 ديسمبر مع بطل أمريكا الجنوبية الذي سيتحدد يوم 4 نوفمبر، حيث يلعب يوم 18 ديسمبر، بينما يلعب مانشستر سيتي الإنجليزي في الدور نصف النهائي يوم 19 ديسمبر.
 
وتختتم مباريات كأس العالم للأندية يوم 22 ديسمبر بإقامة مباراتي تحديد المركز الثالث وطرفي المباراة النهائية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق