الأهلي vs حرس الحدود.... موعد المباراة المؤجلة من الجولة 33 بمسابقة الدوري المصرى والقنوات الناقلة

الأربعاء، 19 يوليو 2023 11:50 ص
الأهلي vs حرس الحدود.... موعد المباراة المؤجلة من الجولة 33 بمسابقة الدوري المصرى والقنوات الناقلة
الاهلي وحرس الحدود
ريهام عاطف

تتجه أنظارعشاق الساحرة المستديرة اليوم نحو استاد القاهرة الدولى لمتابعة اللقاء المرتقب الذى يجمع بين الاهلى وحرس الحدود ، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين بمسابقة الدوري المصرى.
موعد مباراة الاهلى وحرس الحدود 
مع دقات الثامنة والنصف مساء اليوم الاربعاء يستعد النادي  الأهلى لمواجهة حرس الحدود باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين بمسابقة الدوري المصري.
فريقى الاهلي وحرس الحدود
فريقى الاهلي وحرس الحدود
القناة الناقلة لمباراة الأهلى وحرس الحدود
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وحرس الحدود فى الدوري المصري الممتاز .
الاهلي وحرس الحدود 
يقود فريق الاهلي السويسري مارسيل كولروالذي يسعي مع فريقة إلي تحقيق الانتصار رقم 26 في مسابقة الدوري، بعدما حسم الدوري رقم 43 بشكل رسمي واستعاد الدرع الذي غاب عن القلعة الحمراء في آخر موسمين.
 قد عكف الجهاز الفني للأهلي على تجهيز لاعبيه لمباراته ضد حرس الحدود، حيث واصل الفريق الأحمر تدريباته دون راحة عقب انتهاء مباراته أمام المقاولون العرب التي فاز بها برباعية مقابل هدف.
 
ترتيب الاهلى في جدول الدوري 
يتربع الأهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 81 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة حقق الفوز فى 25 مباراة، وتعادل فى 6 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلى أقوى خط هجوم بـ62 هدفا، كما يُعد الأهلى الأفضل دفاعياً، حيث اهتزت شباكه بـ9 أهداف فقط.
بينما يحتل حرس الحدود المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 33 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 19 لقاء وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 44 هدف وهبط رسمياً لدوري القسم الثانى.
ويتفوق الاهلى على حرس الحدود في القيمة التسويقية حيث تبلغ القيمة التسويقية للأهلى 29.60 مليون يورو فيما تبلغ القيمة التسويقية لحرس الحدود 3.13 مليون يورو.
 
 اللقاءات السابقة بين الاهلى وحرس الحدود 
جمعت 36  مباراة بين الاهلى وحرس الحدود قبل لقاء الليلة حقق فيها الاهلي 28 فوز فيما حقق الحرس أربعة انتصارات وانتهت أربعة لقاءات بالتعادل بين الفريقين ، وسجل الاهلى 61 هدف وتلقت شباكه 19 هدف.
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق