بالصور.. تكريم نائب رئيس مدينة دسوق لبلوغة سن المعاش

الأربعاء، 27 يناير 2016 05:55 م
بالصور.. تكريم نائب رئيس مدينة دسوق لبلوغة سن المعاش
سمر القديري ـ محمود فكري

حضر اللواء أحمد بسيوني زيد، رئيس مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ اليوم حفل تكريم الأستاذ محمد عبد الغفار عليبة، نائب رئيس المدينة لشئون القرى، الذي أقيم بقاعة مؤتمرات المدينة، وذلك لبلوغه سن القانوني للمعاش.

حضر الإحتفال كلا من السيد شنقار، نائب رئيس المدينة، والمحاسب اسامة كامل، وعبد الرحيم السحماوى سكرتير عام المدينة، وجميع رؤساء القرى، ومديرى الادارات والعديد من العاملين بالديوان العام بالإضافة، القيادات الشعبية والتنفذية بالمدينة .

وقال رئيس المدينة، في كلمة له أثناء الحفل أن المهندس محمد عليبة، ترك لنا مثالأن من إلتزامه وإنضباطه وأداؤه، وأيضا التعامل والمحبة والمودة الذي كان يتعامل بها مع الجميع مما إنعكس ذلك على تميزه وتفوقه، في أداء عملة علي مدار السنوان الماضية.

من جانبه قال فوزى نوايه رئيس قرية سنهور المدينة أن المهندس عليبه، حفظ للمهنة شرفَها، فكان دائما يتسم بالاستقامة والصدق والقوة والأمانة والحِلم والحزم والانضباط والتسامح لكن بنا لا يخالف القانون.

وفي نهاية الحفل قدم رئيس المدينة للمهندس محمد علبية، هديتان الاولى كتاب الله والثانية شهادة تقدير، متنيا له دوام التوفيق والنجاح في حياته الخاصة خلال الأيام القادمة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة