وزير الأوقاف يزور أحمد عمر هاشم ويطمئن محبيه على صحته

السبت، 01 أبريل 2023 02:10 م
وزير الأوقاف يزور أحمد عمر هاشم ويطمئن محبيه على صحته
أحمد عمر هاشم
منال القاضي

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إنه زار الدكتور أحمد عمر هاشم داخل المستشفى من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال سفره إلى الجزائر من أجل حضور دورس دينية هناك.

وجه وزيرالأوقاف الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي أصدر تكليفاته بإرسال طائرة طبية مجهزة لنقل الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء، رئيس اللجنة العلمية بالنقابة، إلى القاهرة من دولة مالطا.

وأضاف «جمعة» في بيان له، أن الدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس جامعة الأزهر الأسبق، وعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، بخير وطمأن محبيه على صحته

وأعلن عن أمنياته بالشفاء العاجل للدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء، رئيس اللجنة العلمية بنقابة الأشراف، داعيًا المولى عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل، ويمتعه بموفور الصحة والعافية.
 
وكان رئيس جامعة الأزهر الأسبق، عضو هيئة كبار العلماء، تعرض لوعكة صحية أمس، نتج عنها دخوله للمستشفى في دولة مالطا، أثناء توجهه لحضوره أحد المؤتمرات بدولة الجزائر.
 
وتواصل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، فور علمه بتطور الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم، مع رئاسة الجمهورية، والسفارة المصرية في مالطا؛ لإعادته إلى القاهرة، وأمر الرئيسي عبدالفتاح السيسي بعودته إلى مصر على متن طائرة خاصة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة