أول ظهور للفنانة آيتن عامر بعد إخلاء سبيلها في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

السبت، 04 مارس 2023 12:08 م
أول ظهور للفنانة آيتن عامر بعد إخلاء سبيلها في انتخابات نقابة المهن التمثيلية
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة أيتن عامر، مؤشرات البحث وذلك بعد حرصها على المشاركة في انتخابات نقابة المهن التمثيلية، بنادي نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم، ويعد ذلك الظهور الأول لـ آيتن عامر، بعد إخلاء النيابة العامة سبيلها عقب الأزمة التي وقعت بينها وبين طليقها مدير التصوير محمد عزالعرب خلال الساعات الماضية.

ايتن عامر
ايتن عامر

 

الاعتداء على أيتن عامر

وكانت النيابة العامة بالجيزة، قررت إخلاء سبيل الفنانة أيتن عامر، وإخلاء سبيل طليقها بعد تبادل الاتهامات بالاعتداء، داخل كمبوند بمدينة الشيخ زايد، ووجهت الفنانة اتهاما لطليقها بالاعتداء عليها، ومحاولة اصطحاب طفليهما اللذان يقيمان بصحبتها بالقوة داخل سيارته.

بلاغ أيتن عامر

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا من الفنانة أيتن عامر، اتهمت فيه طليقها محمد أحمد سعيد عز العرب، بالاعتداء عليها، وذكرت أنه حضر لمسكنها داخل كمباوند بالشيخ زايد، واعتدى عليها ووالدتها، وحاول اصطحاب طفليهما بالقوة داخل سيارته، إلا أن أفراد الأمن الخاص بالكمبوند استوقفوه، وتم إبلاغ قسم الشرطة، جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإحالتهما للنيابة التي قررت إخلاء سبيلهما.

وأصدرت النيابة العامة، عدة قرارات في التحقيقات التي جرت في بلاغ الفنانة أيتن عامر وطليقها، بعد اتهامات بالسب والضرب وخطف الأطفال، إثر مشاجرة بينهما في كمبوند شهير بمنطقة الشيخ زايد، وتبادل كل منهما الاتهامات في التحقيقات.

تفاصيل مشاجرة أيتن عامر وطليقها

والنيابة أخلت سبيل محمد عز العرب، المصور السينمائي، طليق آيتن بكفالة 1000جنيه من ديوان قسم الشيخ زايد، ما لم يكن مطلوبا على ذمة قضايا أخرى، كما أخلت سبيل أيتن عامر بالضمان الشخصي من سراي النيابة العامة، وأخلت سبيل والدتها، وقررت تسليم الطفلين يوسف وأيتن إلى والدتهما مع اتخاذ قرار بالتعهد بحسن الرعاية، واستدعت أفراد الأمن الإداري بالكمبوند لجلسة تحقيق عاجلة لسماع أقوالهم.

ولذلك اشتعلت المشاجرة بين الفنانة وطليقها داخل كمبوند بالشيخ زايد، فيما جرى استدعاء الشرطة، وتحرير محضر رسمي بالواقعة، واتهمت أيتن طليقها بالتعدي عليها بالضرب والسب والشتم في محضر رسمي.

والد طليق أيتن عامر

على الجانب الآخر رفض الرسام أحمد عز العرب والد طليق أيتن عامر تجاوز أي أحد في حق الفنانة، موضحًا أنها أم أحفاده ومثل ابنته، وكتب الرسام أحمد عز العرب، في تغريدة عبر موقع "تويتر": أن "أيتن عامر أم أحفادي في مكانة ابنتي لها كل التقدير والمحبة في كل الأحوال في زواجها وفي انفصالها عن ابني، ولا أقبل أي إساءة لها أو مساس باسمها أو بعائلتها الكريمة من أي طرف".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق