فقدت بصرها وتركها خطيبها بعدما فدته.. البلوجر سارة محمد وحالتها بعد الحادث

الإثنين، 27 فبراير 2023 02:54 م
فقدت بصرها وتركها خطيبها بعدما فدته.. البلوجر سارة محمد وحالتها بعد الحادث
أمل عبد المنعم

البلوجر سارة محمد، تصدرت مؤشرات البحث خلال الأيام الماضية، بعدما تعرضت وخطيبها إلى إطلاق نار بطريقة مروعة على الطريق الصحراوي، من قِبل مجهولين بهدف سرقة السيارة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بالإسكندرية.

حالة البلوجر سارة محمد

وتبين من الأطباء المتابعين لحالة البلوجر سارة، أن الإصابات بالغه وأدت إلى تجمع دموي ونزيف بالمخ وفقدان البصر، نتيجة تدمر أنسجة العين، وكل هذه الإصابات بسبب دخول زجاج السيارة وشظايا إطلاق النار في عينها، حيث خضعت سارة لعدة عمليات جراحية في المخ والعينـ وسوف تستكمل عمليات اخري في وقت قريبا، وتعرض خطيب البلوجر "ساره محمد" لبعض الجروح  السطحية.

سارة في العمليات
سارة في العمليات

أسرة البلوجر سارة محمد

وكانت أسرة البلوجر سارة محمد، أكدت في أحد البرامج التلفزيونية، تعرضها لأزمة نفسية شديدة، وتم عرضها علي دكتور مخ وأعصاب، وذلك نتيجة الحادث ورد فعل خطيبها المفاجئ بالنسبة لهم، بالأخص أنها أخذت الطلقة مكان خطيبها، وفي النهاية تركها ولم يسأل عنها على الرغم من أنهما جيران.

وقالت أسرة البلوجر سارة محمد،: "لما وصلت المستشفى دكتور المخ والأعصاب كان رافض دخولها للعمليات بسبب نزيف المخ.. وقالنا إن الحالة خطيرة جدًا ودخولها العمليات هيعرضها لخطر أكبر.. و الدكتور خلى والدها يمضي على إقرار بده.. بعدها الدكتور قال أنا دخلتها العمليات عامية وهتطلع عامية.. عين حصل لها تهتك في الشبكية والقرنية ومفيش فيها أي أمل.. والعين التانية فيها أمل بسيط.. ادعوا لها".

وواصلت الأسرة: "سارة قلبها طيب.. ووقت الحادثة كانت شايلة قطة على رجليها.. ولما فاقت بدأت تسأل ع القطة.. وفضلت 3 أيام عندها نزيف وقيء مستمر.. حالتها النفسية صعبة جدًا عشان اتصابت بتشوهات في راسها ووشها".

فيديو البلوجر سارة محمد

وبعدها كشفت البلوجر سارة محمد، 21 عاما، في مقطع فيديو جديد نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تفاصيل الحادث الذي تعرضت له على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وقالت البلوجر سارة محمد: "كنت مع خطيبي واليوم كان ماشي كويس.. روحت معاه محطة الرمل ووقفنا في كارفور شوية.. إحنا ساكنين في طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي.. ناحية زاوية عبد القادر.. وفجأة وإحنا ماشيين كان في عربية بتزنق علينا وبتحاول توقفنا".

البلوجر سارة
البلوجر سارة

وتابعت البلوجر سارة محمد: "أنا بصيت عليهم وقولت لخطيبي أوعى تقف لهم.. أجري.. وإحنا ع الصحراوي العربية قربت مننا لقيت فيها ناس ماسكة سلاح.. ضربوا علينا نار فاتصابت في راسي وقولت لخطيبي أوعى تقف.. بعدها سمعت صوت صفارة في ودني.. ومن بعدها ما حسيتش بأي حاجة".

من هى البلوجر سارة محمد؟

البلوجر سارة محمد، من الأسكندرية، وكانت تقدم محتوى يخص البنات، وهو الأهتمام بالأزياء والموضة ومستحضرات التجميل، ويتابعها 102 ألف متابع، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي الأنستجرام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة