محافظ شمال يؤكد على سرعة إعداد قاعدة بيانات مكانية وحصر المتواجد على مستوى المحافظة (صور)

السبت، 25 فبراير 2023 05:51 م
محافظ شمال يؤكد على سرعة إعداد قاعدة بيانات مكانية وحصر المتواجد على مستوى المحافظة (صور)
كتب - محمد الحر

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة،  محافظ شمال سيناء  اليوم ، السبت ، على سرعة اعداد قاعدة بيانات بالتغيرات المكانية الخاصة بالأجهزة والمصالح الحكومية على مستوى المحافظة لعرضها على الجهات المعنية .
 
وقال محافظ شمال سيناء أنه مطلوب إعداد كافة البيانات من مختلف القطاعات شاملة المتغيرات المكانية على مستوى المحافظة ، مع تدقيق كافة البيانات ومراعاة الدقة فيها ، وأن يكون هناك توافقا بين الوزارات والأجهزة المعنية على المشروعات ذات الأولوية التى يتم تنفيذها ، وكل ما يتعلق بخطة التطوير وبما يسهم في تحسين وتوفير الخدمات المقدمة في مختلف المجالات .
 
وأشار  شوشة الى توجيهات القيادة السياسية بإحداث نقلة في أعمال تطوير محافظة شمال شيناء ،  من خلال التحديث وتوفير الخدمات المختلفة ، ومتابعة خطط التنمية في المحافظة .
 
4b7281aa-13de-4286-95fc-7ef8add809c7
4b7281aa-13de-4286-95fc-7ef8add809c7
 
وأوضح محافظ شمال سيناء أنه سيتم التركيز على المشروعات ذات الاحداثيات الموجودة بالتنسيق مع مجالس المدن لتجهيز التغيرات الصحيحة والثابتة والمرتبطة بالاحداثيات والمتغيرات المكانية التى يتم رفعها 
 
ولفت شوشة إلى ضرورة السرعة والدقة في البيانات المطلوبة .واستعرض عددا من المشروعات المنفذة أو الجاري تنفيذها والمقترح تنفيذها في محافظة شمال سيناء .
 
و استعرض عبد العال البدرى ، السكرتير العام المساعد للمحافظة الموقف التنفيذى لاستراتيجية تنمية محافظة شمال سيناء في مختلف المجالات من مياه وآبار وأراضى زراعية وقابلة للاستزراع .
 
بالإضافة إلى الوحدات السكنية والمدارس ومراكز الشباب ومستشفيات ووحدات صحية ومناطق صناعية وكهرباء وغيرها ، والتى تستهدف تنمية وتطوير الخدمات والنهوض بها .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق