ميار الببلاوى مستغيثة على الفيسبوك: "تعبانة أوي وبموت من الكحة وتكسير في جسمي وصداع وسخونية"

الإثنين، 20 فبراير 2023 12:45 م
ميار الببلاوى مستغيثة على الفيسبوك:  "تعبانة أوي وبموت من الكحة وتكسير في جسمي وصداع وسخونية"
أمل عبد المنعم

وجهت الفنانة ميار الببلاوي، رسالة استغاثة إلى متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى، للدعاء لها بالشفاء من وعكة صحية شديدة تمر بها.

منشور الفنانة ميار الببلاوي

وكتبت ميار الببلاوي منشورًا عبر صفحتها بالفيسبوك، قالت فيه: "أنا تعبانة أوي بموت من الكحة وتكسير في جسمي وصداع وسخونية".

وتابعت ميار الببلاوي: "الحمد لله طبعا بس دعواتكم بالشفا علشان ورايا شغل كتير.. ومش بحب أعطل حد يارب أنت الشافي المعافي أسألك الشفاء الذي لا يغادر سقما ولك الحمد".

مسيرة ميار الببلاوي

وكانت ميار الببلاوي، أكدت في حوار سابق لها، أنها قدمت عبر مسيرتها الفنية 43 مسلسلا، منوعة ما بين المصري والخليجي، وأنها كانت بطلة في 20 مسلسلا، وكانت صورتها تتصدر أغلب المجلات، وعبر شاشة السينما قالت ميار الببلاوي، إنها قدمت ما يقرب من 6 أفلام فقط، منها زوجتي والذئب، يا تحب يا تقب، دماء على الثوب الأبيض، وحصلت على العديد من الجوائز، منها جائزة من مهرجان الإسكندرية السينمائي، وجائزة التميز من مهرجان روتردام في هولندا.

زيجات ميار الببلاوي

وبسؤالها عن سبب عدم نجاحها في حياتها العائلية، قالت: "تزوجت 5 مرات، ولم يحالفني التوفيق، لست امرأة عاشقة للزواج، كنت أخشى على ابني محمد من الوحدة، لذا تزوجت 4 مرات بشكل سريع، خوفا من أن يتقدم بي قطار العمر، وأعجز عن إنجاب أخ أو أخت لمحمد، والتسرع في اتخاذ قرار الزواج وراء الفشل".

وأردفت ميار الببلاوي: "كما أنني لم أجد رجلا يحتويني، أنا الحمد لله مثقفة وقرأت مئات الكتب، وحظي السيئ أوقعني في رجال لم يستوعبوا ما يدور في رأسي، وكانت تلك مشكلة بالنسبة لي".

بداية ميار الببلاوي

ميار الببلاوي، ممثلة وإعلامية، درست بكلية الآداب قسم الدراسات اليونانية، لها ثلاث شقيقات، بدأت مسيرتها الفنية كفتاة إعلانات ثم انتقلت إلى السينما والتليفزيون والمسرح، وعملت بشكل مكثف فى التليفزيون خاصة المسلسلات العربية، منها (مجرى العيون، ليل العنكبوت)، ارتدت الحجاب لتبتعد فترة عن الساحة الفنية، ثم عادت لتعمل في برامج المسابقات الدينية، وبعض الأعمال في التلفزيون والسينما، منها (الأكاديمية، أم الصابرين).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق