المذيعة الشابة مريم حسن: برنامج «الدوم» فتح الباب الذهبى أمامي

السبت، 14 يناير 2023 10:04 م
المذيعة الشابة مريم حسن: برنامج «الدوم» فتح الباب الذهبى أمامي
المذيعة الشابة مريم حسن
​أمل غريب

- الرئيس السيسى أشاد بأدائها في تقديم مؤتمر التحالف الأهلى رغم صغر سنها.. و«المتحدة للخدمات الإعلامية» تعلن تعينها مذيعة في أكسترا نيوز
 
الإيمان بالموهبة وثقلها، هو السبب في أن تقف "مريم حسن" بثبات أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، لتكون مذيعة المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي الأثنين الماضى، رغم أن سنها لم يتجاوز الـ18 عاماً.
 
مريم، هي الفائزة فى برنامج اكتشاف المواهب "الدوم"، أحد البرامج والمبادرات التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لاكتشاف المواهب، والعمل على ثقلها لدى الشباب، فبعد فوزها بالبرنامج تم الحاق "مريم" بقناة أكسترا نيوز كمتدربة، وهو ما زاد من مواهبها وقدرتها على الظهور في أحد الفعاليات الرئاسية، مذيعة للفاعلية، فكانت المكافأة قول الرئيس السيسى لها: "مش هنسي ارحب بيكي وبسنك الصغير ده والموهبة دي".
 
مريم قالت لـ"صوت الأمة": "مش عارفة أعبر عن سعادتى اليوم بوقوفى أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتقديم هذا المؤتمر الكبير، ولا يوجد أي كلمات يمكنها التعبير عن شعورى، وأتمنى من الله أن أكون على قدر المسؤولية التي أسندت إلي من الرئيس السيسي، وأن أكون عند حسن ظنه"، معربة عن سعادتها البالغة بإشادة الرئيس بحسن أدائها لفقرات المؤتمر، مشيرة إلى أنها كانت تحلم بالوقوف أمام الرئيس السيسي منذ سنوات.
 
وعن خبراتها الإعلامية السابقة، قالت مريم حسن: «أحلم بالعمل الإعلامى، وأن أكون مذيعة ومقدمة برامج منذ صغري، فكنت دائما تستهوينى الإذاعة المدرسية، وأقدمها كفقرة ثابتة في الطابور المدرسي، ومنها خضت عدد من المسابقات على مستوى محافظة مطروح، التي أقطن بها، والحمد لله، كنت أحصل على جوائز فيها، ثم تطور الأمر، وحصلت على فرص جيدة، لتقديم عدد كبير، من المؤتمرات التى تقيمها يقيمها مجلس مدينة ومحافظة مطروح، وكنت القى ترحابا وإشادة بأدائي، ومن هنا كان لدي الإصرار على الخوض في مجال التقديم التليفزيونى، وقدمت في مسابقة برنامج "الدوم".
 
وعن تجربتها في برنامج الدوم، الذى تنتجه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والإعلانية، أوضحت مريم حسن، أن اشتراكها في مسابقة البرنامج كانت فرصة عظيمة بالنسبة لها، واستطاعت من خلالها اكتساب خبرات جيدة، وأتيحت الفرصة لها بالتحاقها كمتدربة في قناة إكسترا نيوز، وكانت البوابة الذهبية أمام حلم وقوفها أمام الرئيس السيسي بعد فوزها في المسابقة، وترشيح إدارة المسابقة لها بتقديم مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي".
 
عن التحضيرات قبل المؤتمر، قالت مريم حسن: "بدأت البروفات قبل المؤتمر بأيام، وكل يوم كنت أقرأ الاسكربت وأحاول احفظ أغلبه ليكون الموضوع سهل، وكنت أحاول تنفيذ كل التعليمات لأظهر بالصورة المشرفة اللى تليق بالحدث". وبعد ظهورها اللافت في تقديم مؤتمر التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن مجلس إدارة الشركة اتخذ قرارا بتعيين مريم حسن كمذيع في إكسترا نيوز، إحدى  قنوات المجموعة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق